علاج الخليجيين والمقيمين الوافدين للملكة مجانآ من كورونا

علاج الخليجيين والمقيمين الوافدين للملكة مجانآ من كورونا

تدور هذة المقالة حول ان تقوم المملكة العربية السعودية بتوفير العلاج للخليجيبن والمقيمين الوافدين مجانآ من كورونا، حيث أوضح معالي وزير النقل صالح الجاسر خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية، وذلك للأستعداد لعودة الرحلات الدولية، وذلك أيضآ لمتابعة الكثير من الموضوعات التى سوف تتعلق بإستراتيجية المؤسسة وتقارير الأداء وايضآ برامج تطوير وتحسين خدمات الخطوط السعودية. ومن خلال هذا سوف تستطيع ان تعبر عن مدى رضائك على تلك الجهود التى تبذلها خلال الفترة الماضية. وذلك مع اتخاذ كافة الوسائل الوقائية والأحتياطية لتجنب انتشار فيروس كورونا. وذلك لحماية المواطنين والمقيمين وايضآ سوف تستطيع ان تعلن عن عودتها كاملة للطيران خلال الفترة المقبلة وايضآ كيفية التسجيل فى توكلنا. ولكى تضمن سلامة المواطنين فإنها تمنعهم زيارة الفلبين وذلك لغرض السياحة وان دخول المطارات يتوافر لدية شروط ويجب تحليل بى سى آر.

توضيح من الخطوط السعودية

اوضحت الخطوط السعودية فى بيان لها ان الدخول الى المملكة العربية السعودية قد تكون قائمة لجميع الضيوف الذين يأتون من مصر. وذلك بأستثناء المواطنين السعوديين وايضآ أسرهم وعمالتهم المرافقة لهم وايضآ الدبلوماسيين والممارسين وعائلتهم التى سوف تقتصر على زوجتة وابنائه فقط سواء كانوا مسافرين معة وبدونة.  وذلك يجب ان يكون بشرط تجهيزها للطلوع للرحلات الدولية وذلك فى يوم ٥شوال ١٤٤٢ الموافق ١٧مايو ٢٠٢١.وتم توقيع على هذا من خلال الأمير محمد بن سلمان على المصالحة السعودية القطرية مع الأمير تميم بن حمد. وذلك بدأت العودة الطبيعية للعلاقات بين البلدين واستطاعت بأكمل وجة استقبال جميع المسافرين. وذلك بعد ما قامت بتجهيز و إستكمال جميع التجهيزات التى تقدمها جميع الجهات الحكومية لتشغيل هذا المنفذ وذلك لأستقبال جميع المسافرين. وعندما أكدت الخطوط السعودية عن عودة حركة الطيران أوضحت جمارك السعودية الاعمال التى تقوم بها من خلال فتح المعبر.

واستقبال عدد من القادمين

استطاع المنفذ استقبال الكثير من القادمين استقبالا رائعا وذلك من خلال افتتاحة ؛ وقد تم استقبالهم صباح اليوم بالبهجة والسرور وتقديم الورود ؛ وتم الاحتفال بهم وعندما تم انتهاء الإجراءات الجمركية وذلك وفقآ للضوابط والآجراءات الأحترازية والوقائية التى تم اتخاذها فى جميع المنافذ، وفى هذا الوقت استطاعت الجمارك التعاون مع جميع الجهات الحكومية وذلك من خلال اعلان الاتفاق فى فتح الإجواء والحدود البرية والبحرية والجوية بين البلدين وذلك عندما تم تهيئة وتجهيز ذلك المنفذ من جميع الجوانب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *