تردد قناة الشرق الإخوانية الجديد 2017 El Sharq على النايل سات وهوتبيرد

تردد قناة الشرق الإخوانية الجديد 2017 El Sharq على النايل سات وهوتبيرد

تعد قناة الشرق هي أحد القنوات التابعة للإخوان المسلمين والتي تبث حالياً من خارج جمهورية مصر العربية وبالتحديد من دولة تركيا، وتلك القناة تناهض نظام الحكم الحالي في مصر وتعارضه، كما وتدعم اتجاهات الأخوان السياسية، وهي وقد انطلقت في البث لتكون الدعامة الإعلامية مع بعض القنوات الأخرى مثل قناة مكملين ووطن في توضيح وجهات النظر المختلفة والتعبير عن الرأي الأخر، وذلك بعد قرار منع قنوات الأخوان من البث على النايل سات من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

برامج قناة الشرق

كما وتعتبر قناة الشرق من أكثر القنوات التي تجذب عدد كبير من المشاهدين من الاتجاه الأخر وذلك سواء من الأخوان أو من الأشخاص الثائرين على نظام الحكم الحالي، كما وتبث تلك القناة عبر مدار مجاور للنايل سات وهو قمر فرنسي يسمى بـ “نور سات” حيث يمكن استقبال إشارة بعض تردداته بسهولة وذلك عند توجيه الطبق على القمر الصناعي نايل سات، وهي ثغرة تكنولوجية قد اكتشفتها بعض القنوات السياسية الممنوعة من البث داخل مصر على النايل سات، وذلك من اجل إيصال صوتها الإعلامي لجمهورها.كما وتقدم قناة الشرق مجموعة من البرامج الحصرية علي شاشة قناتها، والتي من أهمها البرنامج الأشهر على القناة وهو التوك شو الرئيسي الذي يقدمه الإعلامي المخضرم معتز مطر وعنوانه ” مع معتز” وهو يأتيكم يومياً في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وهو يقدم البرنامج تقارير ووجهات نظر عن الأحداث الراهنة في مصر من وجهة نظر مختلفة.

من الجدير بالذكر أن ما يُميز قناة الشرق الإخبارية عن غيرها من القنوات الأخرى هي نِقاط عدة لعل أهمها، منها استخدامهم لأحدث الأساليب والمعدات الإعلامية، كما هناك إصرارها على تواجدها القوي عبر الإنترنت..

ويمكن للجميع ضبط تردد قناة الشرق الإخوانية على القمر الصناعي نايل سات واستقبالها بسهولة عبر التردد التالي والذي نحدثه لكم باستمرار. ، حيث يمكنك استقبال تردد القناة على هوتبيرد على التردد 11200 V.  والنايل سات على الأتي

أسم القناة  El Sharq .
القمر نايل سات
التردد 12604 H.
27500.
أفقي.
5/6.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *