أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 لدخول السحب علي جائزة 250,000 $

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 لدخول السحب علي جائزة 250,000 $

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، تعتبر مسابقة الحلم هي واحدة من أشهر المسابقات التي يتم إذاعتها عبر شاشات التلفاز، وهناك بعض الخطوات التي من خلالها يتمكن المتسابق من الاشتراك في مسابقة الحلم ويستطيع أن يحصول على الجائزة الكبري، ويتم عرض هذه المسابقة على مجموعة قنوات شاشة Mbc، في أوقات مختلفة وفي الفواصل الإعلانية على وجه التحديد.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

مسابقة الحلم الشهيرة هي واحدة من ضمن أكبر المسابقات التي يتم عرضها على شاشة التلفاز منذ أعوام ويقدم هذه المسابقة مصطفى الأغا، تعتمد المسابقة بشكل كلي على رسائل ومكالمات المتسابقين من مختلف دول العالم وهذا هو ما يسمى بالاشتراك ضمن مجموعة المتسابقين ويوفر هذا البرنامج مجموعة كبيرة من أرقام البلاد المختلفة أرقام خاصة بالرسائل النصية وأرقام خاصة بالمكالمات.

وذلك من أجل أن يتمكن الراغبين في الاشتراك بهذه المسابقة من التواصل مع إدارة المسابقة بكل سهولة، عن طريق يعض الخطوات يمكن الاشتراك بكل يسر وسلاسة، وتقدم إدارة المسابقة جوائز متعددة في هذه المسابقة ومن بينهم جائزة النصف مليون دولار والجائزة الكبري وهي المليون دولار وقد بدأت هذه المسابقة منذ العام الماضي من شهر ديسمبر 2020 م وسوف تنتهي في شهر ديسمبر القادم في عام 2021 م.

خطوات الأشتراك في مسابقة الحلم مع مصطفي الاغا

من أجل الاشتراك والانضمام في مسابقة الحلم Dream في عام 2021 م يجب اتباع عدد من الخطوات التي تتميز بكل سهولة وهذه الخطوات تتمثل في بعض النقاط التالية وهي:

  • في الخطوة الأولى على الرقم المرادف لدولتك يجب عليك أن ترسل رسالة نصية يكون محتواها عبارة عن كلمة واحدة من هذه الكلمات الثلاثة وهم حلم أو dream أو reve.
  • في الخطوة الثانية وهي الاتصال على الرقم الذي ومن المحتمل بشكل كبير جدًا أن يكون تابع لشركة الجوال الخاصة والتابعة لدولتك، ولكن انتبه على كتابة الرقم بشكل صحيح.
  • في الخطوة الأخيرة وبعد اتصالك على رقمك المرادف لدولتك أو قيامك بإرشال رسالة نصية يجب أن تجيب على السؤال ومن ثم سيتم اعتبارك مشاركًا في المسابقة.

سعر رسالة مسابقة الحلم

سعر رسالة مسابقة الحلم في المملكة العربية السعودية 5 ريال سعودي، بينما بلغ سعر رسالة مسابقة الحلم في اليمن 150 ريال، وقد وصل سعر رسالة الحلم 2021 في الكويت 500 فلس، وقد وصل سعر رسالة الحلم في دولة عمان 500 فلس، بينما بلغ سعر رسالة مسابقة الحلم في البحرين 500 فلس، وفي الأردن وصل سعر الرسالة 70 قرش.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *