عروض الجوالات من جرير لأجهزة هواوي وسامسونج الجديدة

عروض الجوالات من جرير لأجهزة هواوي وسامسونج الجديدة

عروض الجوالات من جرير من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل العملاء داخل المملكة العربية السعودية سواء من السعوديين أو الأجانب المقيمين داخل المملكة، حيث أن مكتبة جرير تقوم بتوفير أفضل أجهزة الجوال الحديثة فمن خلال عروض جرير للجوالات 2021 يمكن الحصول على أفضل الأجهزة بأسعار تنافسية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض الجوالات من جرير.

عروض الجوالات من جرير

يمكن للعملاء الاستفادة من عروض الجوالات من جرير من حيث أسعار الجوالات التنافسية التي يتم توفيرها بالإضافة أيضًا إلى إمكانية تقسيط الجوالات من جرير، ويتم توفير العديد من الأجهزة للعملاء باختلاف فئاتهم لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء والاستفادة من عروض مكتبة جرير المختلفة.

عروض جرير هواوي

تعتبر أجهزة هواوي من الأجهزة الأكثر انتشارا بالمملكة نظرًا لكفاءة منتجاتها ومواكبتها للتطور المستمر في التكنولوجيا وقد قامت المكتبة بتوفير العديد من جوالات هواوي منها:

  • جوال هواوي بي 40 برو ذو اللون الأسود ويأتي الجهاز بمساحة داخلية 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام ويدعم الشبكات حتى الجيل الخامس بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 3829 ريال.
  • جوال هواوي بي 40 برو بلس وتم توفير الجهاز باللون الأبيض السيراميكي ومساحة داخلية 512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 4319 بدلًا من 4799 ريال.
  • جوال هواوي ميت 40 برو تم توفير الجهاز باللون الأسود ومساحة داخلية 256 جيجا بايت وكذلك ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 3699 ريال سعودي بدلًا من 4099 ريال.

عروض الجوالات من جرير

عروض جرير للجوالات سامسونج

تعد أجهزة سامسونج العالمية من أفضل الأجهزة وأكثرها توافرًا داخل مكتبة جرير وفي المملكة العربية السعودية بوجه عام، وتحصل الجوالات على تقييمات إيجابية في المكتبة خصوصًا، ومن أكثر هذه الأجهزة استخدامًا ما يلي:

جوال سامسونج جالكسي اس 21 الترا ويأتي الجهاز بمساحة تخزينية بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 122 جيجا رام، وتم توفيره للعملاء بسعر 4599 ريال سعودي بدلًا من 5399 ريال.

جوال سامسونج اس 20 الترا وتم توفير الجهاز بمساحة داخلية بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا رام بسعر 3299 ريال سعودي بدلًا من 5039 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *