احصل علي 500,000 دولار من خلال الاشتراك في مسابقة حلم تابع طريقة الاشتراك

احصل علي 500,000 دولار من خلال الاشتراك في مسابقة حلم تابع طريقة الاشتراك

مع مصطفي ألاغا يقدم مسابقة حلم التي يمكن للفائزين من الحصول علي 500 ألف دولار، حيث يعد المبلغ المقدم من خلال مسابقة حلم مبلغ خيالي، يتمني الكثير من المواطنين في جميع أنحاء البلاد الحصول علية وذلك نظرا لان المبلغ كافي يحقق الكثر من التمني، حيث تعد هذا المسابقة صادقة والتي قدم تم بالفعل وفاز العديد من المشتركين وتم استلامهم بالمبلغ المالي المقدم من مسابقة حلم مع مصطفي ألاغا، حيث يعد الاشتراك في المسابقة سهل وبسيط فقد يتم ارسال سؤال إليك عليك القيام بإجابته ثم اتباع الخطوات التالية وانتظر الإجابة بعد ذلك، وسوف نقدم من خلال مقالنا هذا كيفية التقديم علي مسابقة حلم للحصول علي 500.000 دولار أمريكي.

كيفية التقديم  علي مسابقة حلم للحصول علي 500 ألف دولار

يوحد العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها التقديم علي مسابقة حلم التي قد تم إعلانها من قبل وفاز الكثير من المشتركين بها فقد يكون الفوز في مسابقة حلم من خلال الاختيار عشوائياً ما بين المشتركين في جميع الدول، وكل ما عليك اتباع الخطوات التالية لكي يتم الاشتراك في المسابقة بنجاح.

  1. عليك الدخول علي المتصفح جوجل بلاي ثم قم بكتابة كلمة حلم، أو يمكنك ارسال رسالة من الهاتف الجوال تحتوي علي كلمة dream ،أو حلم.
  2. إذا قمت بإرسالها من خلال المتصفح سوف تظهر أمامك صفحه رئيسية عليك القيام بإدخال رقم الجوال الخاص بك وإرسال بلدك، وذا قمت بالاشتراك من الهاتف الجوال سوف ترسل الكلمة للأرقام الخاصة ببلدك وسوف يتم إعلان الفوز من خلال الاتصال مباشر بهاتفك الجوال.
  3. يمكن للأشخاص الراغبين في الاشتراك أيضا يمكن التقديم من خلال التطبيق الخاص بالمسابقة MBC DREAM ويتوفر هذا التطبيق في جميع الهواتف.

أرقام الاشتراك في مسابقة حلم

يتم الاشتراك في مسابقة حلم من خلال التطبيق الإلكتروني أو من خلال الأرقام  التي يتم من  خلالها ارسال كلمة حلم وذلك من خلال الأرقام التالية:

  •  ارقام الاشتراك في مسابقة حلم داخل السعودية: 650444
  • رقم الاشتراك  في مسابقة حلم داخل مصر: 95458
  • رقم الاشتراك في مسابقة حلم داخل الأمارات: 3636
  • ارقام الاشتراك  في مسابقة حلم حول العالم: 008821622775627

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *