مكتبة جرير السعودية موبايلات عروض وخصومات هواوي وآيفون

مكتبة جرير السعودية موبايلات عروض وخصومات هواوي وآيفون

مكتبة جرير السعودية موبايلات من أكثر الأماكن التي يقبل عليها العملاء من داخل المملكة العربية السعودية وذلك لما توفره المكتبة من مجموعة كبيرة ومختارة من أجهزة الجوالات المتميزة، فمن خلال عروض جرير للجوالات 2021 يستطيع العملاء الحصول على الجوال المرغوب فيه بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مكتبة جرير السعودية موبايلات.

مكتبة جرير السعودية موبايلات

تتميز مكتبة جرير السعودية موبايلات بتوفير أفضل الأجهزة العالمية حيث تقوم المكتبة بالتعاقد مع كبرى شركات إنتاج الجوالات المتميزة والمعتمدة لتقديم أفضل المنتجات للعملاء.

عروض مكتبة جرير

تقوم مكتبة جرير بتوفير العديد من العروض على الجوالات والأجهزة اللوحية وكذلك الأجهزة المنزلية وذلك بالإضافة إلى الخصومات الهائلة التي قد يحصل عليها العميل في حالة الشاء من مكتبة جرير والتي قد تصل إلى 35% من قيمة الجهاز الفعلية.

عروض جرير هواوي

نظرًا لما تتميز به أجهزة الجوالات من هواوي فقد قامت المكتبة بتوفير العديد من الجوالات الحديثة والمتميزة ومنها:

  • جوال هواوي بي 40 برو بسعة تخزينية 256 جيجا بايت وتم توفير الجهاز باللون الأسود ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 3829 ريال وبذلك يستفاد العميل بخصم بنسبة 22% من قيمة الجهاز.
  • جوال هواوي بي 40 برو بلس بسعة تخزينية 512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام ويتوفر الجهاز باللون الأبيض السيراميك بسعر 4319 ريال سعودي بدلًا من 4799 ريال ليحصل العميل على خصم بنسبة 10 %.

عروض جرير ايفون

تعد أجهزة أبل ايفون من أهم الأجهزة المفضلة للسعوديين والمقيمين داخل المملكة وقد قامت المكتبة بتوفير بعض الأجهزة المتميزة من شركة أبل منها:

  • جوال ابل ايفون 12 برو ماكس بسعة تخزينية 256 جيجا بايت ذو اللون الفضي ويدعم الجهاز حتى شبكات الجيل الخامس وقامت المكتبة بتوفيره بسعر 5399 ريال بدلًا من 5699 ريال ليحصل العميل على خصم بقيمة 300 ريال سعودي.
  • جوال أبل ايفون 12 ميني بسعة تخزينية 64 جيجا بايت ذو اللون الأزرق والمدعم لشبكات الجيل الخامس وقد تم توفير الجهاز بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال ويحصل العميل على خصم بقيمة 300 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *