الوصفة الجبارة ثلاثية التأثير.. مزيل عرق طبيعي وتفتح تحت الإبط والركب والأكواع وتخلصكِ من الشعر الزائد للأبد

الوصفة الجبارة ثلاثية التأثير.. مزيل عرق طبيعي وتفتح تحت الإبط والركب والأكواع وتخلصكِ من الشعر الزائد للأبد

كريم مزيل عرق طبيعي من الكريمات التي يبحث عنها كثير منا مع بداية فصل الصيف وزيادة الحرارة، تتفاقم ‏المشكلة عند الكثير من الناس حيث يرتدون قميصاً أنيقاً أو وفستاناً، وتظهر علية البقع المزعجة على الفور على ‏الظهر والإبط، مما يسبب حرج كبير للشخص غير الرائحة المنفرة التي تضعك في موقف لا تحسد علية، سنوضح ‏في هذا المقال حل لمشكلة العرق بوصفات طبيعية بسهولة وبدون كريمات مانع العرق المضرة.‏

كريم مزيل عرق طبيعي

تتميز تلك الوصفة بقدرتها على إزالة رائحة العرق كما أنها طبيعية وآمنة تماماً، وتساعد في تفتيح اللإبط وتأخير نمو الشعر، وبالتالي تعد وصفة ثلاثية المفعول وذات نتائج رائعة.

كريم اللافندر لإزالة رائحة العرق

  • نحضر إناء معقم ثم نضع فيه مقدار فنجان صغير من النشا وفنجان من الخميرة ونقوم بخلطهم بمعلقة صغيرة من ‏زيت اللافندر ومعلقة صغيرة من زيت النعناع ومعلقة صغيرة من زيت خشب الصندل مع ستته معالق صغيرة من ‏زيت جوز الهند.، وملعقة من الملح.
  • نقوم بخلطهم جيدا جدا ونقوم بوضعهم في برطمان صغير أو علبة كريم زجاجية، ونضعهم في باب الثلاجة ونقوم ‏باستعمالهم يوميا ستختفي رائحة العرق نهائيا.‏

كريم زبده الشيا لإزالة رائحة العرق

  • نحضر أناء معقم ثم نضع فيه مقدار فنجان صغير من زيت جوز الهند وفنجان من الخميرة وفنجانين من زبده الشيا ‏وفنجانين من النشا.‏
  • نخلط زبده الشيا مع زيت جوز الهند جيدا ثم نضيف إليهم الخميرة والنشا بالتدريج ونخلطهم حتى يتجانس القوم، ‏نحضر برطمان معقم.
  • نضع الخليط فيه ونضعها في الثلاجة ونستخدم الكريم بشكل يومي وبانتظام.‏

رائحة العرق

تتأثر رائحة العرق بما نتناوله طوال اليوم من مأكولات ومشروبات، بل أيضاً تناول البهارات القوية يؤدي لرائحة عرق غير مرغوب بها، وللتغلب على هذه المشكلة بدون اي وصفات، يمكنكِ تجربة شرب كوب من الزنجبيل كل يوم قبل الذهاب للنوم، وستلاحظين رائحة جميلة للجسم بدون أي عطور أو مزيلات عرق، والقرفة وماء الورد لهما نفس التأثير.

روتين يومي مع كريم مزيل عرق طبيعي

  • يجب الاستحمام مرتين على الأقل في اليوم، خاصة بعد الأنشطة البدنية المختلفة والمواقف المجهدة.، واستخدام كريم مزيل عرق طبيعي الذي ذكرناه سابقاً.
  • تجنب الأطعمة الحارة والتوابل والمالحة للغاية من نظامك الغذائي اليومي، لأن تناولها يزيد من التعرق.‏
  • حاول تجنب المشروبات التي تثير رائحة العرق في الصيف مثل الحلبة.‏
  • قم بارتداء الملابس المصنوعة من القطن قدر الإمكان خلال فصل الصيف، لأن الأقمشة الصناعية تسبب الكثير ‏من التعرق وتحتفظ برائحة العرق القوية لفترة طويلة‎.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *