عروض هايبر بنده الأسبوعية 2 يونيو 2021 الموافق 21 شوال 1442

عروض هايبر بنده الأسبوعية 2 يونيو 2021 الموافق 21 شوال 1442

عروض شهر يونيو من هايبر بنده السعودية هي العروض الرائعة والجديدة التي توفرها هايبر بنده في كافة فروعها لمدة أسبوع كامل. وتقدم هايبر بنده كافة المنتجات والسلع الغذائية الهامة في هذه الفترة والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص. وايضا المبيعات التي تشهد نسبة طلب وشراء عالية تقدم هايبر بنده تخفيضات عليها. لكي تستطيع الحصول على كميات كبيرة منها بأقل الاسعار.

عروض هايبر بنده

عروض هايبر بنده تبداً من اليوم الأربعاء 2 يونيو وتستمر حتى انتهاء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 يونيو 2021. يمكن لكافة المواطنين والمقيمين داخل المملكة في جميع المدن الذهاب إلي أقرب فرع. وذلك للاستفادة من هذه العروض وشراء ما يحتاجونه في منازلهم. يمكنك أيضا تنزيل صور العروض على هاتفك لتصفح كافة المنتجات المتواجدة في مجلة عروض بنده.

عروض هايبر بنده أقوي العروض

التوابل والمكسرات هي من المنتجات الاساسية التي توجد بشكل مستمر في مجلة عروض بنده. وتضم عروض بنده علي الزنجبيل المطحون بسعر 20 ريال للكيلو، ويمكنك الحصول على الفستق 250 جرام بسعر 15 ريال، وفلفل أسود مطحون بسعر 15 ريال.

الجبن والمرتديلا واللانشون والحلاوة الطحينية توفرها بنده باقوي التخفيضات، وتحتوي العروض علي جبن أبيض دوبل كريم بسعر 15 ريال. وخليط زبدة غير مملحة بسعر 15 ريال لـ 2 كيلو. وتضم العروض حلاوة طحينية سادة للكيلو بسعر 15 ريال. وتشمل العروض جبنة حلوم بسعر 20 ريال.

عروض هايبر بنده اليوم

جميع المنتجات المتوفرة في هايبر بنده اليوم وجميع المنتجات سعرها يبدا من 5 ريال حتى 20 ريال فقط ويمكن لمحبي المخبوزات الطازجة الحصول علي كرواسون سادة فرنسي بسعر 5 ريال، وميني كرواسون بالجبنة فرنسي بسعر 5 ريالوكيك انجليزي مميز باللوز أو الفانيلا بسعر 5 ريال للحبة الواحدة. ويمكنك الحصول علي البسكويت المصري الرائع بسعر 15 ريال فقط بدلاً من 22 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *