فوائد استخدام زيت اللوز الحلو للتخلص من الهالات السوداء 

فوائد استخدام زيت اللوز الحلو للتخلص من الهالات السوداء 

فوائد استخدام زيت اللوز الحلو للتخلص من الهالات السوداء من أكثر المشكلات الكبيرة التي تعاني منها معظم الفتيات هو ظهور الهالات السوداء حول العين، وهذا الأمر يحدث بسبب العديد من الأخطاء الغير الصحيحة التي توجد في حياتنا، لهذا سوف نتعرف من خلال المقال اليوم على فوائد استخدام زيت اللوز الحلو للتخلص من الهالات السوداء والماسكات المطلوبة استخدامهم التخلص منها بأسرع وقت بشكل آمن ومتوفرة لديك في المنزل ولا تنسبب في أي أضرار على الوجه.

فوائد زيت اللوز الحلو للهالات السوداء

زيت اللوز الحلو من أكثر الزيوت التي يتم استخدامها فى تجهيز العديد من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة، حيث يعمل على تفتيح لون البشرة بشكل التخلص من الاسمرار الموجود حول منطقة العين ويساعد على التخلص من الانتفاخ.

يعمل على ترطيب البشرة ويحميها من الجفاف بجانب أنه يقوم بتقوية عضلات العين ويحمي البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية المسؤول عن ظهور الهالات السوداء.

وصفات استخدام زيت اللوز الحلو

خلطة زيت اللوز والعسل

نقوم بخلط ملعقة من زيت اللوز مع نصف ملعقة من عسل النحل وتقلب المكونات مع بعضها جيداً ثم يتم وضعها أسفل العين ويتم الذهاب إلى النوم وفي الصباح الباكر يتم شطفها بالماء الفاتر ويفضل استخدامها بشكل يوم للحصول على أفضل النتائج في وقت سريع.

ماسك زيت اللوز الحلو والافوكادو

يتم تجهيز ثلاث قطرات من زيت اللوز الحلو وإضافة قطعة من الافوكاتو يتم هرسها جيدا ثم يتم وضعها أسفل العين وتترك حتى تجف تماما أو يمكن تركها طول الليل ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر وتجفيفها بماء الورد.

يفضل المداومة على استخدام هذه الماسكات طبيعية لمدة شهرين على الأقل وسوف تلاحظين نتائج فعالة يوم بعد يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *