عروض بنده اليوم hyper panda على الأغذية وارخص اسعار شهر يونيو من هايبر بنده عروض

عروض بنده اليوم hyper panda على الأغذية وارخص اسعار شهر يونيو من هايبر بنده عروض

عروض بنده اليوم تميزت بأسعارها الرخيصة التي تبدأ من 5 ريال فقط في اسواق بنده ، والتي تضم أغذية متنوعة من كل شركات التغذية، وانطلقت من هايبر بنده عروض hyper panda بأقوى التخفيضات لشهر يونيو الحالي في كل فروع المتاجر الكبرى بالمملكة العربية السعودية، والتي تعد أسواق بندة من أشهرها.

عروض بنده اليوم hyper panda على الأغذية وارخص اسعار شهر يونيو من هايبر بنده عروض

عروض بندة الاسبوعية من panda تضم كافة السلع الغذائية من لحوم، ودجاج، وأسماك، وأيضًا الأغذية المخفوظة، ومن أشهر الشركات المصنعة لتلك المنتجات نجد امريكانا ، والكبير، والطازج، والسنبلة، و حلواني اخوان ، وساديا، وغيرهم الكثير من الشركات الغذائية المعروفة على مستوى الوطن العربي أجمع، وسنقدم لقم كافة الخصومات على منتجاتها في التالي بحيث يمكنكم شراء إحتياجاتكم قبل إنتهائها مساء يوم الثلاثاء 26 شوال 1442.

هايبر بنده

شركة ساديا هي أحد الشركات الغذائية التي تشتهر بمنتجاتها من اللحوم والدجاج، فهي تقدم لكم أنواع متعددة من أكلات اللحوم سريعة التحضير، كما أن بها الدجاج المجمد الكامل، ونترككم مع الأسعار كما وردت في مجلة بنده الاسبوعية.

بنده
بنده
  • صدور دجاج بنده من ساديا 450 جرام بسعر 10 ريال سعودي.
  • دجاج بنده مجمد من ساديا 1200 جرام بسعر 15 ريال سعودي.

وتُنتج شركة ساديا كذلك كافة أنواع الخضار المشكل والسادة من البازلاء أو الفاصوليا الخضراء، أيضًا تنتج الذرة الحلوة التي تدخل في العديد من الأكلات والمقبلات والأطباق الجانبية، ناهيك عما تقدمه لكم اسواق بنده من منتجات سادسا المجمدة من خضار يستخدم في إعداد الوجبات الأساسية مثل البامية والملوخية، وأسعار الخضار المجمد في هايبر بنده كالتالي.

  • بامية زيرو 400 جرام بسعر 15 ريال سعودي للعبوتين.
  • ملوخية 400 جرام بسعر 10 ريال سعودي للثلاث عبوات.

عروض بنده

أما شركة أمريكانا Americana فهي من الشركات التي لا تقتصر شهرتها على السعودية والوطن العربي فقط، بل أنها تشتهر عالميًا كذلك، وهذا بسبب تنوع منتجاتها من لحوم مصنعة من كل الأنواع، وفي التالي كل الأسعار الخاصة بها في عروض بنده وهايبر بنده اليوم.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • مفروم دجاج امريكانا 400 جرام بسعر 10 ريال سعودي لعدد 4 حبة.
  • صدور الدجاج بنده الطرية من امريكانا 1 كيلو بسعر 15 ريال سعودي.

hyper panda

تشتهر في السعودية كذلك منتجات الكبير التي تستخدم على نطاق واسع في إعداد الوجبات السريعة، وخاصةً المقليات منها، مثل البطاطس، والدجاج، والكبة، والبانيه، وجميعهم من الأكلات اللذيذة التي يحبها كل أفراد الأسرة، ونظرًا لإشتهار الكبير في المملكة وتنوع منتجاته يقدم هايبر بنده تخفيضات مذهلة على أسعارها.

  • فيليه الدجاج وغلف بالخبز الكبير 450 جرام بسعر 10 ريال سعودي.
  • كبة الدجاج الكبير 400 جرام بسعر 10 ريال سعودي.

بنده

شركة السنبلة هي من الشركات التي اشتهرت بأغذيتها من الخضراوات أكثر من اللحوم، فهي تقدم الخضار المجمد بجودة الطازج وبكل أنواعه، وقدرطُرحت عدد من تخفيضات بنده على منتجات السنبلة في الفروع و بنده اون لاين ، وفي التالي كل نقدم لكم اسعارها.

hyper panda
hyper panda
  • خضراوات السنبلة 800 جرام بسعر 15 ريال سعودي لعدد 2 حبة.

 panda

أما منتجات داري فهي تتسم بتنوعها ما بين الفواكة والخضراوات المجمدة، والدجاج سريع التحضير من نقانق وصدور، ولهذا يقبل على شراؤها الكثير من عملاء اسواق بنده ، حيث اهتم كتالوج بنده لهذا الأسبوع بتقديم أسعار منتجات شركة داري بخصومات صيفية مذهلة، حتى يوم 8 من شهر يونيو 2021، وفيما يلي قائمة بالاسعار.

  • صدور دجاج طرية داري 1 كيلو بسعر 15 ريال سعودي.
  • لب جوافة داري 1 كيلو بسعر 10 ريال سعودي لعدد 2 حبة.
  • بطاطس مقلية او رفيعة داري بسعر 10 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

تعد االلحوم المصنعة من ماشية ودجاج مفروم (اللانشون) أكلة سريعة جاهزة نتناولها أكثر على وجبات الإفطار والعشاء، كما يتم إدخالها في الكثير من المقبلات، كما أن الأطفال يعدونها من الوجبات اللذيذة، ولهذا هي محببة لهم، وفي التالي نعرض عليكم أسعار اللحوم المصنعة المفرومة لعديد من شركات الأغذية المتواجدة في فروع اسواق بنده و بنده اون لاين.

  • مفروم بقر أو غنم السعودية 400 جرام بسعر 10 ريال سعودي لعدد 5 حبات.
  • لحم دجاج مفروم الكبير 400 جرام بسعر 15 ريال سعودي لعدد 2 حبة.

عروض هايبر بنده قدمناها لكم على الأغذية وأرخص أسعار شهر يونيو 2021 من محلات هايبر بنده الذي تتسم بجودة منتجاتها وقلة اسعارها التي لا تقبل المنافسة في المملكة والوطن العربي، ولا تنسوا متابعتنا لمزيد من خصومات بنده الكترونيات و هايبر بنده أون لاين.

ولا تنسوا متابعة موقعنا لمتابعة جديد مقالات عروض بنده الحصرية، والتي نقدمها لكم بتحديثاتها التي تصدر كل أسبوع في مجلة هايبر بنده التي تصدر بإنتظام في المملكة العربية السعودية، وهذا سوف يضم أيضًا خصومات الإجهزة الحديثة من شاشات وأجهزة كهربائية وجوالات، ومن بينها أكثر المعروضات المطلوبة من المتابعين والعملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *