ضعي هذين المكونين فقط على شعرك الجاف أو الخشن وسيصبح ناعم أملس كالحرير !

ضعي هذين المكونين فقط على شعرك الجاف أو الخشن وسيصبح ناعم أملس كالحرير !

ضعي هذين المكونين فقط على شعرك الجاف أو الخشن وسيصبح ناعم أملس كالحرير في أسرع وقت، هل تريدين لشعرك أن يحصل على نعومة ولمعان طبيعي مع علاج للأجزاء التالفة والمتقصفة ؟، إليك تلك الخلطة الجديدة التي جاءت بنتائج قلما تحدث في الخلطات الطبيعية، يكفيكي استعمالها على شعرك الجاف ساعتين فقط وسيصبح كالحرير مع منح الشعر لمعان رائع، كما تعالج تقصفه وتقوم بتغذية الشعر من الجذور وحتى الأطراف، بالاضافة إلى ذلك سوف تلاحظين زيادة في طول شعرك حيث تساهم بشكل كبير في تطويل الشعر بسرعة.

ترطيب وتنعيم الشعر الجاف في أسرع وقت

لتحضير كيراتين اصلاح الشعر التالف وتنعيم الشعر الخشن احضري كوب صغير من الأرز، بالاضافة إلى خمس ملاعق كبيرة من زيت دوار الشمس الذي يحتوي على فوائد متعددة للشعر منها ترطيب الشعر وإعطاءه لمعان رائع، ثلاثة أكواب من الماء، يتم تحضير مقدار الأرز ثم يغسل جيداً بالماء لتجريده من الشوائب، بعد ذلك يصفى من الماء ويوضع في إناء قابل للطهي ويضاف إليه مقدار الماء، ويوضع الإناء على نار هادئة مع استمرار التحريك حتى يتشرب الأرز ذلك الماء ويصبح الماء قليلا، مع الحرص على عدم احتراق الأرز، ثم يرفع الإناء جانبا ويوضع في الخلاط الكهربائي ليتم طحنه جيداً والحصول على مزيج كريمي.

إذا لم يتم طحن الأرز جيداً وتم ملاحظة وجود تكتلات فيتم تصفية المزيج بعد طحنه ليتم الحصول على القوام المطلوب، يتم وضع المزيج في وعاء ويضاف إليه مقدار زيت دوار الشمس ثم يتم الخلط جيداً حتى يتم تمام الاندماج. يجب تمشيط الشعر بالمشط قبل تطبيق الوصفة عليه، بعد ذلك تطبق الوصفة على خصل الشعر خصلة خصلة مع سحبها ثم يلف الشعر على شكل كعكة ثم يوضع عليه بونيه بلاستيكي، ثم تترك الخلطة على الشعر لمدة من ساعتين حتى خمس ساعات حسب درجة جفاف الشعر.

فرد الشعر الخشن من المنزل

بواسطة الماء الدافئ يتم إزالة خلطة تنعيم وفرد الشعر وبعدها استخدمي الشامبو والماء الفاتر لإزالة بقايا الخلطة، ويفضل إستخدام شامبو الأطفال الخالي من مادة السلفات وبكمية ليست بكثيرة، ستلاحظين النتيجة المذهلة من أول استعمال ستحصلين على لمعان وفرد وترطيب مذهل يدوم ويدوم، تكرر هذه الخلطة من مرة إلى مرتين في الأسبوع. يمكنك مضاعفة المقادير والاحتفاظ بها في علبة زجاجية نظيفة، وتوضع في الثلاجة صالحة لمدة ثلاثة أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *