عروض بنده اليوم hyper panda باسعار 5 و 10 و 15 و 20 ريال في هايبر بنده عروض 2021

عروض بنده اليوم hyper panda باسعار 5 و 10 و 15 و 20 ريال في هايبر بنده عروض 2021

عروض بنده اليوم hyper panda نعرضها باسعار خيالية فقط 5 و 10 و 15 و 20 ريال سعودي، حيث قررت اسواق بنده تحطيم الاسعار بأقوى خصومات هايبر بنده عروض 2021 الجديدة لهذا الأسبوع في المملكة العربية السعودية، وقد تم طرح كتالوج بنده بتلك الأسعار فقط لشهر يونيو الحالي، حيث أن هذا هو ما تعودناه من هايبر بنده في خصومات الإجازة الصيفية.

عروض بنده اليوم hyper panda باسعار 5 و 10 و 15 و 20 ريال في هايبر بنده عروض 2021

تخفيضات بنده اليوم panda نقدمها حصريًا حتى يوم 8 يونيو 2021، الموافق الثلاثاء 26 شوال 1442، وقد انفردت عروض بندة الاسبوعية تلك المرة عن غيرها من المتاجر الأخرى بالمملكة بتقديمها لمنتجاتها بأسعار تبدأ من 5 ريال فقط، والتي نقدمها لكم فيما يلي على الزيوت، وكافة أنواع الشاي، والمشروبات الغازية والمعدنية.

عروض بنده

أسواق بندة تقدم لكم خصومات خاصة ومميزة على كافة أنواع الزيوت من مختلف الشركات مثل مازولا والنخلتين، وصني، وعافية، وتضم المعروضات منتجات من زيت دوار الشمس، وأنواع متعددة من الزيوت النباتية، مع زيت الزيتون البكر وغيره، أما الأسعار فكما ذكرنا لكم فهي مخفضة جدًا ونعرضها لكم في التالي.

بنده
بنده
  • زيت الذرة مازولا 1.5 لتر بسعر 15 ريال سعودي للزجاجة.
  • زيت نباتي النخلتين 1.5 لتر بسعر 10 ريال سعودي.

بندة عروض

في فروع اسواق هايبر بنده نجد كل أنواع زيت الزيتون البكر الممتاز، حيث ضمت كل ما تنتجه الشركان من منتجات زيت الزيتون من المراعي ومازولا، وأيضًا كوبوليفا والسوسن، حيث أن زيت الزيتون هو من الزيوت الطبيعية الآمنة لصحة الجسم، فهو خالي من الكوليسترول الضار ولا يسبب تراكم الدهون بالجسم، وأسعاره هي على النحو التالي.

  • زيت زيتون بنده كوبوليفا جولد 500 مللي 10 ريال سعودي.
  • زيت زيتون بكر ممتاز المراعي بسعر 15 ريال سعودي.
  • زيت زيتون بكر مازولا 250 مللي بسعر 5 ريال سعودي.

hyper panda

في اسواق هبنده ينطبق حال الزيوت مع السمن من مازولا والمراعي، حيث تستخدم السمن كذلك في تحضير معظم أنواع الأطعة، فهو يعطي مذاقًا شهيًا للأكلات، ولا يدخل السمن في الأكلات فقط، بل أنه يتم صناعة معظم أنواع الحلويات منه، ومن بينها أنواع بمذاق الزبدة الطبيعية، ولكن ينصح الأطباء بعدم الإفراط قيها فهذا قد يؤدي إلى السمنة أ إرتفاع نسبة الكوليسترول الضار بالجسم.

  • سمن نباتي بنكهة الزبدة من مازولا 500 مللي بسعر 10 ريال سعودي.
  • سمن المراعي النقي 400 جرام بسعر 15 ريال سعودي.

اسواق بندة

نكمل معكم أسعار منتجات اسواق بندة :

  • زجاجة زيت دوار الشمس ابو زهرة حجم 1.8 لتر بسعر 10 ريال سعودي للعبوة بدلًا من 16.25 ريال سعودي.
  • زجاجة طحينة الكسيح الذهبية وزن 450 جرام  بسعر 10 ريال سعودي للعبوة بدلًا من 19.95 ريال سعودي.
  • زجاجة زيت دوار الشمس نور حجم 1.5 لتر بسعر 15 ريال سعودي للعبوة بدلًا من 21.95 ريال سعودي.

بنده

من منا لا يحتاج إلى المشروبات الباردة في فصل الصيف، فهي تعد من المنتجات الهامة جدًا في موقع بنده و هايبر بنده أون لاين ، ولهذا نقدم في التالي خصومات على كل أنواع المياه الغازية المنعشة من كبرى الشركات، وكذلك تخفيضات خاصة على المياه المعدنية الزجاجات المفردة والعبوات المجمعة لأكثر من زجاجه، والأسعار في التالي.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • مياه بنده المعدنية من شركة تانيا 6×1.5 لتر بسعر 10 ريال سعودي للمجموعتين.
  • مياه حالا 40×230 مللي بسعر 15 ريال سعودي للعبوتين.

عروض هايبر بنده

تقوم المشروبات الغازية مقام المشروبات المنعشة لدى الكثير، خاصةً في شهور الصيف الحارة، ولعل الناس تفضل المشروبات الغازية بسبب كونها من مشروبات حلوة المذاق التي لا تستهلك الوقت في تحضيرها وأيضًا يتوافر منا مذاقات متنوعة، كما أن أكبر الشركات التي تنتج المشروبات الغازية في كثرة العملات الدعائية، ولكن ينبغي ألا نفرط في شربها لما قد تسببه من ضرر بالجسم، واسعارها في متجر بنده وهايبر بنده هي كالتالي.

  • بي كولا بالكابيتشينو 330 مللي بسعر 15 ريال سعودي لعدد 6 عبوات.

هايبر بنده

الخصومات التالية من بنده اون لاين على عدد من أنواع الشاي المختلفة من ريد ليبل وشاي ربيع الشهير بالمملكة، ومن بينهم تجدون الشاي الأخضر، والشاي بالنكهات، مع الشاي الأحمر أو الأسود المتعارف عليه، وكذلك يوجد العبوات الفتلة، والأسعار موضحة جميعها لحضراتكم في التالي.

hyper panda
hyper panda
  • اكياس شاي ربيع المذاق الاصلي 100 كيس بسعر 20 ريال سعودي لعدد 2 عبوة.
  • اكياس شاي ريع الاخضر 100 كيس بسعر 15 ريال سعودي.

بندة عروض السعودية قدمناها لكل قرائنا الأعزاء ومحبي عروض هايبر بنده الكرام على كل المنتجات باسعار 5 و 10 و 15 و 20 ريال سعودي في مجلة بنده 2021، وهذا حصريًا مقتصرًا على فروع تسوق أون لاين هايبر بنده في المملكة العربية السعودية فقط، فانتهزو الفرصة حيث تنتهي الخصومات في مساء الثلاثاء التالي أي يوم 26 شوال 1442 هجريًا.

وننوه في نهاية المقال على صدور كتالوج بنده الجديد بتخفيضات وأسعار حصرية، والذي يضم مختلف أنواع الأجهزة المنزلية الخاصة بفصل الصيف، مع تشكيلة فريدة من منتجات العناية بالبشرة والشعر المتنوعة، وضم كذلك عدد من خصومات اسواق هايبر بنده على الملابس والإلكترونيات، وهذا كله سوف نستعرضه معكم مفصًلا في الأيام القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *