عروض بنده اليوم من hyper panda على اللحوم الحمراء والبيضاء لفترة محدودة في عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم من hyper panda على اللحوم الحمراء والبيضاء لفترة محدودة في عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم نقدمها لكم من hyper panda على اللحوم الحمراء والبيضاء الطازجة في بندة عروض السعودية، والمتاحة لفترة محدودة باسعارمخفضة جدًا داخل عروض هايبر بنده الجديدة، حيث شملت عروض الأسبوع الحالي تخفيضات إضافية على منتجات محدودة من الأغذية البروتينة.

عروض بنده اليوم من hyper panda على اللحوم الحمراء والبيضاء لفترة محدودة في عروض هايبر بنده

عروض بندة الاسبوعية في هايبر بنده panda قد تم تجديها على بعض اللحوم الحمراء والبيضاء لفترة محدودة، والتي تستمر حتى الساعات الأخيرة من يوم 8 يونيو 2021، فتجدون معنا في التالي خصومات استثنائية من هايبر بنده عروض قد تم الإعلان عنها عبر صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة بمنتجات كتالوج بنده في السعودية.

وقد أصدرت هايبر بنده خصومات خاصة بالأسبوع الحالي، والتي تمتد حتى الأيام الأولى من شهر ذي القعدة 1442، وهكذا تزيد التخفيضات في اسواق بنده يومًا تلو الآخر، كما يزيد عدد المنتجات والسلع كل يوم، فتضم بندة عروض من أكبر شركات التغذية وعلى العديد من الأغذية، كما يتم طرح المزيد منها عبر صفحة بندة على الفيسبوك.

هايبر بنده

لحوم بنده هي من المنتجات الغذائية الرئيسية التي تجدوها بشكل أساسي في كل عرض، حيث أن اسواق بنده تقدم تشكيلة من اللحوم الحمراء الطازجة والمجمدة، وتتميز بسلاكنها وجودها وتنوعها، وفي التالي جمعنا لكم الخصومات الإستثنائية من مجلة بنده الخاصة باللحوم المستوردة البرازيلي والكولومبي، من اللحم المفروم والمكعبات، ويمكنكم الإطلاع على الأسعار في الصورة التالية.

عروض بنده
panda
بنده
بنده
  • لحم مفروم قليل الشحم بسعر 25.95 ريال سعودي للكيلو.
  • لحم مكعبات بسعر15 ريال سعودي لوزن 500 جرام.

عروض بنده

دجاج بنده تجدوه بكثرة في الفروع، حيث يوجد منه أكثر من نوع من شركات متعددة، وفي التالي نخص لكم بالذكر دجاج اليوم الطازج الفاخر، الذي تقدمه أسواق بندة بسعر خاص جدًا في خصوماتها الحالية، والسعر مذكور في التالي.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • دجاج اليوم 1000 جرام بسعر 15 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

بجانب الدجاج الكامل نجد في عروض بنده وهايبر بنده اليوم يوجد كذلك تخفيضات على أسعار صدور الدجاج بنده التي من إنتاج شركة رويال، حيث تجدونها مقطعة ومخلية تمامًأ من العظام لإعداد أشهر الأكلات اللذيذة بها، والأسعار تقدمها رويال على صدور الدجاج وزن 1000 جرام، والسعر مذكور بوضوح في الصورة التالية.

بندة عروض
بندة عروض
  • صدور دجاج طرية رويال 1000 جرام بسعر 20 ريال سعودي للعبويتين.

بنده

اسماك بنده تتميز بكونها من الأسماك البحرية الطازجة التي لا يختلف على جودتها اثنين، فهي متنوعة وتضم تشكيلة من المأكولات البحرية والجمبري، كما يوجد من الأسماك أنواع نادرة بأحجام مختلفة، وفي التالي تجدون سعر كيلو السمك القاروص في تخفيضات بنده السعودية.

hyper panda
hyper panda
  • قاروص بسعر 15 ريال سعودي للكيلو.

خصومات بندة و بنده اون لاين عرضناها في السابق على مجموعة منتقاة من أجود أنواع اللحوم المتاحة في كافة الفروع في داخل المملكة العربية السعودية، على أن تنتهي تلك الخصومات في مساء يوم الغد الموافق 26 شوال 1442، فلا تفوتوا فرصة الشراء عليكم قبل نفاذ الكمية فهي محدودة جدًا، ولمزيد من التخفيضات قوموا بمتابعتنا ليصلكم كل الخصومات الجديدة من بنده أون لاين و بنده الكترونيات بشكل حصري.

هذا وقد صدرت مجلة اسواق بنده الجديدة الخاصة بشهر ذي القعدة 1442، والتي تشتمل على مجموعة مختارة من منتجات عروض هايبر بنده الصفحة الرئيسية من مختلف الشركات، والتي من بينها شركات محلية وعالمية، حيث تضم المعروضت أنواع متنوعة من الأطعمة الطازجة والمحفوظة، مع أجهزة حديثة للمنزل، وكذلك الجوالات والتابلت وملحقاتهما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *