عروض بنده اليوم من hyper panda على الاغذية باسعار تبدأ من 5 ريال فقط وحصريا في عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم من hyper panda على الاغذية باسعار تبدأ من 5 ريال فقط وحصريا في عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم من hyper panda على الاغذية باسعار تبدأ من 5 ريال فقط وحصريا في عروض هايبر بنده الجديدة، حيث بدء من جديد أقوى مهرجان للتخفيضات في بندة عروض الأغذية، وهذا على الأطعمة الصيفية ومختلف السلع الغذائية لفترة محدودة في كافة فروع هايبر بنده الموجودة في المملكة العربية السعودية.

عروض بنده اليوم من hyper panda على الاغذية باسعار تبدأ من 5 ريال فقط حصريا في عروض هايبر بنده

تخفيضات بنده اليوم مقدمة لكم من panda على المكسرات المفيدة للجسم، وكذلك اسعار المانجو الصيفي، مع كل ما تضمه مجلة بنده من منتجات الألبان وأجبان متنوعة، وكافة الأسعار مقدمة من موقع بنده لفترة أقصاها قبل منتصف الليل مساء يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021.

ويضم كتالوج اسواق بندة الجديد أجود وأفخم أنواع الأغذية المتنوعة، والتي تهم كل العملاء والمستهلكون في المملكة العربية السعودية، حيث يقبل الكثير من المقيمين في المملكة على منتجات هايبر بنده لكثرتها وتنوعها، وكذلك لما تقدمه من تخفيضات وخصومات على الأسعار لديها، كما أن بندة تمتلك الكثير من الفروع في المملكة، مما يسهل عملية التسوق على العميل.

عروض بنده

من منا لا يحب التسالي والمكسرات بكل أنوعها، فهي تعد الوجبات الخفيفة المثالية لصحة الجسم، حيث تحتوي المكسرات على زيوت طبيعية مفيدة جدًا لصحة الإنسان، كما أنها تساعد على تقوية الذاكرة لكبار السن وأيضًا الشباب ممن يعانون من قلة التركيز أو عدم الإنتباه، لهذا ينصح الأطباء وخبراء التغذية بتناولها بصفة يومية قدر المستطاع، والأسعار في التالي خاصة بتخفيضات اسواق بنده و بنده اون لاين على الفستق، والبذور، والفول السوداني، والمكسرات المشكلة.

عروض بنده
panda
  • مكسرات مشكلة 500 جرام بسعر 25 ريال سعودي.
  • فستق 250 جرام بسعر 15 ريال سعودي.

اسواق بندة

تهتم هايبر بنده كذلك بمنتجات الألبان، واسعارها هي:

  • جبن مملح خفيف دايت أو عادي بسعر 25 ريال سعودي للكيلو بدلًا من 32.95 ريال سعودي.
  • جبنة رومي جرين لاند بسعر 35 ريال سعودي للكيلو بدلًا من 51.95 ريال سعودي.
  • شبيهة جبنة موزريلا السنبلة بسعر 25 ريال سعودي للكيلو بدلًا من 43.95 ريال سعودي.
  • جبنة ايدام فريكو بسعر 35 ريال سعودي.

بنده

المانجو هو من الفاكهة الصيفية التي ينتظرها معظمنا كل عام، فهي من الفاكهة السكرية حلوة المذاق، لهذا تستخدم كثيرًا للعصائر المنعشة في فصل الصيف، وتضم عروض بنده وهايبر بنده اليوم كافة أنواع المانجو بكل أسعارها المعلنة في الفروع حصريًا.

بنده
بنده
  • مانجو بادامي هندي بسعر 10 ريال سعودي للكيلو.
  • مانجو زبدة جازان بسعر 5 ريال سعودي للكيلو.

hyper panda

التمور هي من الفاكهة التي ذكرت في السنة النبوية الشريفة، حيث أوصانا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بتناولها في أيام الصيام في رمضان، وهذا لما تحتويه من خواص تعمل على تحسين صحة الجهاز الهضمي، ولهذا ينصح الأطباء وخبراء التغذية بتناول بعض حبات التمر بصفة يومية، ويعد التمر من الفاكهة الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ولهذا نجد اسعاره ضمن عروض بنده الصفحة الرئيسية بتخفيضات مميزة.

  • تمور منتقاة فاخرة سياما 900 جرام بسعر 10 ريال سعودي.
  • تمر سكري محلي سياما وزن 1 كيلو بسعر 15 ريال سعودي للعبوتين.

هايبر بنده

تضم أسواق بندة تشكيلة متميزة من الأجبان بكل الأنواع، والتي على رأسها الجبنة البيضاء والجبن الرومي، والشيدر، والفيتا، حيث أنها تحتوي على الكالسيوم، وتدخل في وجبات الإفطار كل يوم، وأسعارها في عروض بندة الاسبوعية نقدمها فيما يلي.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • جبن ابيض دوبل كريم هنجاري بسعر 15 ريال سعودي للكيلو.
  • جبن شيدر احمر او جبن بيضاء ايرلندي 250 جرام بسعر 10 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده

  • جبنة بيضاء البقرات الثلاث بسعر 10 ريال سعودي بدلًا من 17.95 ريال سعودي للكيلو.
  • جبنة عكاوي استرا بسعر 15 ريال سعودي للنصف كيلو.
  • جبنة بيضاء جبنة حلومم قبرصي بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 24.95 ريال سعودي للكيلو.
  • شبيهة قشطة الطيب الطازجة بسعر 20 ريال سعودي بدلًا من 27.95 ريال سعودي للكيلو.
  • خليط زبدة غير مملحة بسعر 15 ريال سعودي بدلًا من 16.95 ريال سعودي لعدد 2 كيلو.

خصومات كتالوج بنده عرضناها بكل ما تضمه من منتجات صيفية من المانجو، والمكسرات، والأجبان، والأسعار مخفضة جدًا هذا الأسبوع، فهي تبدأ من 5 ريال فقط، وبدايةً من الغد سيتم تجديد الخصومات لتجدوها معنا بأسعارها الجديدة في هايبر بنده أون لاين السعودية.

وبإطِّلاعنا على كتالوج هايبر بنده الجديد وجدنا به تخفيضات مميزة جدًا بأسعار مخفضة إلى حدٍ كبير، وخصومات الأسبوع الجديد تضم هي أيضًا كل المنتجات الغذائية التي تميزت عروض بنده بتوفيرها لعملاء فروع المملكة العربية السعودية، والتي من بينها التمور، والفاكهة، واللحوم، والخضراوات، والدجاج، والأسماك، والتي تصدر بصفة متجدده كل أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *