رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022 كشف نقاط الفصل 2

رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022 كشف نقاط الفصل 2

رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022، للكشف عن نتائج البيام 2022 التي ينتظرها طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط بالجزائر الذي تعلن اليوم الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو 2022 حسب ما تم الكشف عنه في الصفحة الرئيسية لموقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية على تويتر أمس، حيث تعلن النتائج بشكل رسمي على موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني bem.once.dz.

يتم الكشف عن النقاط للتلاميذ في مختلف المراحل التعليمية، وخاصة نتائج الفصل الثاني، التي ارتفعت عليه عمليات البحث منذ دقائق قليلة من أجل تمكن الأسر للتعرف على نتائج كشف نقاط الفصل الثاني للأبناء والبنات إلكترونيا، بعد أن أوضحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر رابط النتائج وخطوات الاستعلام التي نقدمها إليكم في سلسلة الفقرات التالية، وقبل البدء نؤكد علي السادة القراء أن فريق العمل مستعد للرد علي جميع التعليقات والاستفسارات اسفل هذا المقال في صندوق التعليقات.

رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022

رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2021 كشف النقاط تسجيل الدخول
نتائج كشف نقاط

آلية التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ تتم من خلال عدة خطوات بسيطة تستطيع بعدها الخول على نتائج كشف نقاط الفصل الثاني كالتالي:

  1. الولوج إلي رابط Tharwa education gov dz 2022.
  2. تسجيل اسم المستخدم.
  3. كتابة كلمة السر.
  4. النقر على أيقونة النتائج.

ليس فقط الاستعلام عن النتائج التي يقدمها موقع فضاء بل من خلال الدخول إلي الموقع تتمكن من الإطلاع على الدرجات الشهرية للطالب، التواصل المباشر بين الطالب والمعلم، وكذلك كشف نقاط الفصل الثاني.

تسجيل دخول فضاء الأولياء لاستخراج نتائج كشف نقاط الفصل الثاني

كي تستطيع الدخول إلي موقع فضاء والاستفادة من الخدمات والمزايا المقدمة عليك بإتباع الخطوات الآتية:

  • الذهاب إلي موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • النقر على زر “تسجيل جديد”.
  • إضافة جميع البيانات المطلوبة.
  • ملئ البيانات والمعلومات المطلوبة في استمارة التقديم.
  • يستطيع الأب أو الأم تسجيل البيانات الشخصية لهم والضغط على أيقونة أبناء المتمدرسين.
  • في النهاية يمكنكم طباعة الاستمارة .

يجب عليكم التأكد من جميع المعلومات والبيانات التي تم أضافتها مسبقاً حتي تتمكن من الحصول على الخدمات الإلكترونية عبر tharwa.education.gov.dz.

شروط الدخول علي موقع فضاء اولياء التلاميذ

علي جانب أخر وضعت الحكومة الجزائرية ممثلة في وزارة التربية الوطنية مجموعة من المعايير الواجب توافرها كي يتمكن الشخص من التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ، من أهمها وجود حساب مفعل للتلميذ علي الموقع، كما يشترط وجود كود للطالب أو رقم تعريفي، وذلك للتمتع بالخدمات الكثيرة التي يقدمها الموقع مثل التعرف علي المستوي التعليمي الذي وصل أليه الطالب وعرض النتائج وغيرها، وذلك عبر رابط النتائج.

إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022

رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022 كشف نقاط الفصل 2
نتائج البيام 2022

كشفت وزارة التربية الوطنية منذ قليل موعد خروج نتائج شهادة التعليم المتوسط نتائج البيام وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءا يوم السادس والعشرين من شهر يونيو 2022، عبر الرابط الرسمي لعرض النتائج موقع الديوان الوطني عن طريق تسجيل رقم الطالب والنقر علي عرض النتيجة، يذكر أن الموقع اعلن مؤخرا نتائج المرحلة الابتدائية.

قدمنا لكم في هذا التقرير رابط فضاء أولياء التلاميذ Tharwa education gov dz 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *