عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu ضمن عروض الصيف وعروض لولو الرياض بخصم 50%

عروض لولو هايبر ماركت السعودية lulu ضمن عروض الصيف وعروض لولو الرياض بخصم 50%

تقدم سلسلة محلات LOLO السعودية والرياض بشكل خاص العديد من عروض الصيف من تخفيضات LULU منذ بداية صيف 2021، ومستمرة حتى الآن، حيث تقدم lulu Hyper market عروض مميزة على كل ما يحتاجه المصيف من أدوات، وملابس، ومعلبات، ومشروبات، وحلويات، كل هذا من خلال أكبر سلسلة محلات في الخليج للبيع بالتجزئة.

عروض الصيف من لولو السعودية

عروض لولو اليوم
عروض lulu
coleman
عروض الصيف لولو
فريش Fresh
منتجات فريش

تتميز عروض الصيف من لولو بتنوعها حيث تشتمل على كل ما يحتاجه أي مصيف مثل: coleman 50QT performane cooler، وكذلك coleman 36QT extreme cooler، وأيضا خصم على أطقم  التبريد 3 قطع، 3pieces cooler set للتبريد الكامل 36qt، وعلى صندوق التبريد للمصايف الكوزموبلاست 30 لتر ice box.

عروض لولو بلس للصيف

تابع معنا العروض: تقدم لولو العديد من العروض الصيفية على: كيب كولد صندوق تبريد ديلوكس  keep cold deluxe 46 liter، ريلاكس حقيبة تبريد relax cooler bag 8 ltr assorted، ريلاكس حقيبة تبريد أكبر 36 liter assorted، وكذلك خصم على ريلاكس حقيبة التنزه relax picnic bag، وكذلك تنزيلات جيدة على فريش مبرد المياه 6 لتر، fresh water cooler 6 ltr، وعلى فريش صندوق التبريد 22 لتر fresh icebox، وكذلك على الكولمان البارتي 2 جالون Coleman party stacker cooler 2 gallon، وعرض على الكولمان المبرد للمياه مع العربة Coleman 50QT COOLER WITH TROLLEY.

عروض لولو lolo offers

lulu market
لولو هايبر ماركت

وكما هو موضح بالصورة يوجد العديد من التخفيضات على: سمك البراموندي الطازج، وكذلك على الجبنة الفيتا الطازجة من السعودية، وخصم 75% على البطاطس الممتازة في هايبر لولو، وعلى الأرز البسمتي الهندي تاج الهند، وتخفيض مميز على أريال مسحوق الغسيل Ariel على الـ 4.5 كيلو، وعلى زيت دوار الشمس من نور NOUR، وعروض على دجاج البشاير المجمد حجم أكبر من 1200 جرام العشر حبات، وكما تبين لكم من العروض أن أسعار السلع مميزة جدا، وترضي جميع المستوايات.

عروض لولو ماركت

عروض لولو ماركت
عروض الصيف

كما هو موضح في الصورة السابقة عرض لولو ماركت المميز جدا على مستحضرات العناية بالشعر، والجسم ومنها: البودرة المعطرة من Enchanteur، وكذلك تخفيضات على energy cristal serum، وكذلك على cool&cool babymist، وعلي صبغة الشعر من باليت pallette، وكذلك على عطر جوفان للنساء jovan EDT women، وسعر مميز جدا لهاندي جيل معقم اليدين.

وكما هو موضح من قبل أن هناك عرض جيد جدا على Relax banana umbrella بسعر متميز للحماية عالشاطئ من أشعة الشمس في الصيف، وأيضاً عرض مميز على مجموعة الكولمان الثلاث قطع بلونيه الأحمر والأزرق المميزين، وعروض أخرى على أطقم الكوبايات، والكاسات الزجاجية الهامة لعصير الصيف في المصايف، كما هو موضح بالصور السابقة.

وإليكم تفصيلاً بعض العروض: فإنه يوجد عرض مميز جدا على ياردلي غسول الجسم جينتلمان للرجال بحجم 500 ملل  yardley body wash gentleman، وكذلك خصم حوالي 50% على البودرة المعطرة من ياردلي، وأيضا عرض مميز جداً على اسكينول منظف للوجه Eskinol، وخصومات مميزة جدا مقدمة من لولو lulu على كول أند كول معطر خفيف cool & cool.

فروع ومواعيد عمل لولو

كما هو موضح في الصور السابقة العديد من عروض هايبر لولو لهذا الصيف، ولكنكم عند زيارة أحد فروع لولو ماركت للتسوق والتنزه سوف تحصلون على عروض أكثر بكثير، فاغتنموا الفرصة الصيفية المميزة من خلال الإتصال على لولو اون لاين LULU ONLINE، أو من خلال زيارة أقرب فرع لك، حيث ستجد الفروع مفتوحة دوما لتقديم أفضل المزايا لزبائنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *