رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لشهر 6 عام 2021

رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لشهر 6 عام 2021

رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لشهر 6 عام 2021، تشهد مواقع البحث خلال تلك الساعات ترقب شديد من قبل المستخدمين ومستفيدين كثر لرابط فحص الدفعة الجديدة من المنحة التي تقدمها الحكومة القطرية للمواطنين في مختلف قطاعات فلسطين، خاصةً عقب تداول بعض الأخبار عن احتمالية حدوث تأخيرٍ في صرف دفعة المنحة لشهر 6.

رابط الاستعلام عن الدفعة الجديدة من المنحة القطرية لشهر 6 عام 2021

لم تقم اللجنة التي شكلتها قطر والمتواجدة في قطاع غزة حتى الآن بالإعلان عن أية معلومات بخصوص الرابط الذي يتم من خلاله البحث والاستعلام و فحص منحة الشهر و المقدرة بمبلغ 100  دولارات، كما أن الحكومة أيضًا لم تقم بالإعلان عن الميعاد المخصص لصرف المنحة للمواطنين الفلسطينيين.

وجدير بالذكر أيضًا أنه قد تم صرف الدفعة الخاصة بشهر مايو في موعدها بشكلٍ طبيعيٍ، حيث تم توزيعها على أسر فقيرة وعلى محدودي الدخل و قد كان ذلك يوم الجمعة السابع من مايو للعام 2021.

من جانبهم قد أكد المسئولين في قطر على أن أموال المنحة سوف يستفيد بها ما يقارب حوالي 100000  أسرة متضررة من الحصار والاحتلال الاسرائيلي لقطاع غزة.

كيفية الاستعلام عن رابط دفعة المنحة القطرية

و بينما يتم تفعيل الرابط المخصص لفحص الدفعة الجديدة من منحة الحكومة القطرية، نستعرض معكم كيفية الاستعلام عنه و تتبع الرابط من خلال اتباع تلك الخطوات:

  • يقوم المستخدم بالدخول للموقع الرئيسي للاستعلام الحكومي المركزي.
  • يتم إدخال رقم الهوية للمستخدم و إدخال تاريخ ميلاده في الأماكن المخصصة.
  • اضغط على خانة “استعلام”.
  • تظهر نافذة تعرض للمستخدم موعد صرف المنحة المخصص له.

توجب أيَضًا التنويه إلى بعض القواعد التي تتضمنها المنحة، وهي أنه لا حاجة لصرف المنحة لغير الشخص الحامل لرقم الهوية المسجل، كما يجب تدوين الاسم ورقم جوال المستفيد على إيصال الاستلام، حيث يحضر كل مواطن قلمه الشخصي وإتباع الإجراءات الاحترازية عند الحصول على المنحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *