نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

أكمل طلبة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات امتحانات الفصل الدراي الثاني الخميس وهم في انتظار نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني. من ناحية أخرى، توجد حالة من التوتر الحالية بين أولياء الأمور والطلاب للصف الثالث الاعدادي، حيث ينتظر الجميع إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2021، كما  أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أنها تعمل بأقصى سرعة من أجل استكمال تصحيح جميع  الأوراق الرسمية. بالإظافة إلى ذلك، وبمجرد اكتمالها سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 عبر البوابات الإلكترونية لمختلف المديريات، علاوة على ذلك، سوف نطلعكم عبر  موقع “ثقفني ” على جميع الروابط الخاصة بإعلان نتائج الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني وفي  كل محافظات مصر. في غضون ذلك، أجريت امتحانات الشهادة الاعدادية على الورق في المدارس. ضمن إجراءات احترازية مشددة للتعامل مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الاعدادية 2021 بدأت الأسبوع الماضي في معظم محافظات الجمهورية. وقد أنهت العديد من المحافظات المصرية امتحانات الفصل الثاني يوم الإثنين 8-6-2021. كما أكملت باقي المحافظات امتحاناتها يوم الخميس الموافق ل 10-6-2021. بالإظافة إلى ذلك، أعلنت العديد من المحافظات عن بدء العمل التصحيحي بالتزامن مع بدء الامتحانات بشكل مباشر. كما أن تصحيح الأوراق الخاصة بامتحانات الترم الثاني كانت تتم بمجرد انتهاء اللجان مباشرة. وأعلنت بعض مديريات الجمهورية بدء أعمال التصحيح بعد انتهاء جميع أعمال الامتحان التحريري في كل اللجان والمدارس. من ناحية اخرى، أكدت جميع المديريات أنها سوف تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا.

رابط اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في مختلف المحافظات

المحافظة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021
 محافظة القاهرة  بوابة نتائج التعليم الأساسي
 محافظة أسيوط رابط مديرية التربية لمحافظة أسيوط 
 محافظة البحيرة مديرية التربية والتعليم بالبحيره
محافظة الدقهلية مديرية التربية الدقلهية 
 محافظة القليوبية مديرية التربية والتعليم بالقليوبية
محافظة دمياط موقع وزارة التربية والتعليم
 محافظة الشرقية مديرية التربية والتعليم بالشرقية

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

يمكن الاطلاع على نتيجة السنة التحضيرية الثالثة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي باتباع الخطوات التالية:

  • الولج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • تختار نتائج الامتحانات.
  • بعدها تختار المرحلة الدراسية.
  • الضغط على اختيار العام و الصف الدراسي.
  • النقر على المحافظة التابع لها.
  • تدوين جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك.
  • الضغط مربع عرض النتيجة.

إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 الترم الثاني

في الختام سنتابع معكم من خلال هذا المقال كل تفاصيل سير عملية إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات مصر. حتى يتسنى لكم معرفة النتيجة فور إعلانها رسمياً. بالإظافة إلى ذلك أعلنت إدارة تعليم الدقهلية عن قرب انتهاء أعمال فحص تصحيحات الشهادة الإعدادية جارية. وأوشكت على الانتهاء منها وتحديد معدل النجاح لهذا العام، تمهيدا لرفع النتيجة إلى المحافظ لاعتمادها رسميا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *