3إعدادي.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني في جميع المحافظات عبر ثقفني وبوابة التعليم الأساسي

3إعدادي.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 الترم الثاني في جميع المحافظات عبر ثقفني وبوابة التعليم الأساسي

تصدر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قائمة الكلمات الأكثر بحثُا على محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب زيادة البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني في جميع المحافظات من قبل الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على مصير أبنائهم في الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة والمتخصصة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

في السياق ذاته، قال مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن بداية الأسبوع المقبل هو موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022. وذلك للطلاب الذي أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني لعام 2021-2022.

وأكد مدير تعليم الجيزة، أنه سيتم اعتماد النتائج بشكل رسمي فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، موضحًا أنه تم الانتهاء من تصحيح مادة الدراسات الاجتماعية حتى الآن.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2021 الترم الثاني Prep result في جميع المحافظات
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2022 الترم الثاني Prep result في جميع المحافظات

في السياق ذاته، كشف محمود الكيلاني، المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022. خلال الأيام القليلة المقبلة، فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

في السياق ذاته أعلنت محافظة أسوان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2022 منذ قليل بنسبة نجاح 80.3٪.

وأكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الأساسي التابعة لوزارة التربية والتعليم وموقع البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال إدخال رقم الجلوس.

وأعلنت عدد من المديريات التعليمية اعتماد نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي لطلاب الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي للنتائج خلال الساعات القليلة الماضية بنسب نجاح مرتفعة تراوحت من 75% إلى 85%.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الاستعلام عن النتائج إلكترونيا بكل سهولة من خلال بوابة التعليم الأساسي والبوابة التعليمية الخاصة بكل محافظة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 فى جميع المحافظات

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات يوم 9 يونيو الجاري، وسط تطبيق إجراءات احترازية وتدابير وقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار مسئولي المديريات التعليمية في جميع المحافظات على تطبيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال إجراء الامتحانات وتقليل كثافة الطلاب داخل اللجان.

وأردف المسؤولين على إجراء الكشف الحراري على الطلاب أثناء دخول المدارس لأداء الامتحانات، وارتداء الطلاب للكمامات الطبية الواقية؛ للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بين الطلاب والمدرسين.

وتصدرت كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 قائمة محركات البحث في مصر للتريندات الأكثر بحثا من قبل المصريين خلال الساعات الماضية.

يأتي ذلك تزامنا مع اقتراب حلول الموعد الذي حددته عدد من المديريات التعليمية للإعلان عن اعتماد النتيجة من قبل المحافظ الخاص بكل مديرية تعليمية خلال الساعات القليلة المقبلة ما أدى لتزايد معدلات البحث.

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين الكثير من اولياء الامور على خلفية تعطل موقع المديرية التعليمية للتريية والتعليم بعدد من المحافظات وتأخر معرفة طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء الأمور سواء من خلال الرقم القومي أو بالاسم أو رقم الجلوس، تزامنا مع إعلان إرسال كشوف النتائج إلى المدارس خلال الأسبوع المقبل.

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 جميع المحافظات

ويرصد لكم موقع ثقفني رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس فور ظهورها رسميا بعد اعتمادها بواسطة المحافظ في كل مديرية تعليمية بجميع المحافظات، في إطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة لمتابعينا في كافة أنحاء الجمهورية وللتيسير على أولياء الأمور في استخراج النتائج بكل سهولة.

[thaqfni_natiiga adsense_share=11]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *