حساب مواطن يوضح إجراءات الدفعة تحت إجراء الصرف

حساب مواطن يوضح إجراءات الدفعة تحت إجراء الصرف

إجراءات الدفعة تحت الصرف من حساب مواطن، قام حساب مواطن يوم الخميس الماضي الموافق العاشر من شهر يونيو الحالي بإيداع دفعة حساب مواطن لهذا الشهر لجميع الأشخاص المستفيدين من الدعم وقد تعرض حساب مواطن لبعض الأسئلة عن عدم وصول البعض لمبلغ الدعم لهذا الشهر على الرغم من توفير الدعم منذ يوم الخميس الماضي وقد قام حساب مواطن بالرد على أسئلة المواطنين الذين تعرضوا لهذا.

دفعة حساب مواطن تحت إجراء الصرف

دفعة حساب مواطن تحت إجراء الصرف

أوضح برنامج حساب مواطن من خلال خدمة المستفيدين هذه الحالة المسماة بدفعة تحت إجراء الصرف حيث يجب على مستفيدي دعم حساب مواطن الذين لم يحصلوا على دعم حساب مواطن لهذا الشهر بمراجعة حساباتهم البنكية مرة أخرى للتأكد من أن الدعم قد تم توفيره في الحسابات البنكية لهم.

ولكن في حالة عدم توفير دعم حساب مواطن للأشخاص المستفيدين يتم زيارة رابط خدمة صوتك مسموع من حساب مواطن واتباع الخطوات:

  •  أما عن رابط خدمة حساب مواطن  .
  • تظهر الصفحة الرسمية لخدمة صوتك مسموع لتقديم طلب إلى حساب مواطن.
  • ومن ثم تحديد خدمة المدفوعات وتحديد جملة لم يتم استلام الدفعة.
  • وبعد ذلك تظهر بعض البيانات المطلوبة تسجيلها من مستفيد دعم حساب مواطن.

دفعة يونيو من حساب المواطن

أودع برنامج حساب المواطن يوم الخميس الماضي 10 يونيو مثل المعتاد من كل شهر في توفير دعم حساب مواطن في العاشر من الشهر الميلادي، وقد تم إيداع مبلغ 1.9 مليار ريال سعودي لعدد 10.5 مليون مستفيد سعودي فهو عدد المستفيدين لدفعة حساب مواطن 43.

ويصل المبلغ الإجمالي الذي قام حساب مواطن بتوفيره للمواطنين مستفيدي دعم حساب مواطن بداية من الانطلاقة الأولى للبرنامج في سنة 2017 هو 97.7 مليار ريال سعودي وتم توفيرهم للأشخاص المستفيدين سواء كانوا مستقلين أو أرباب الأسر والتابعين لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *