نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021. يترقب طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي الآن. معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2021. وذلك بعد أن انتهت اختبارات الفصل الدراسي الثاني منذ نحو أسبوع، وذلك في ظل عام استثنائي، تم فيه تأجيل الفصل الدراسي الأول، لمدة تصل إلى شهر. ثم بعد ذلك تم الغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول واستبدالها بامتحانات مجمعة لا تضاف درجاتها إلى المجموع الكلي للطالب في أخر العام.

كيف تحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 برقم الجلوس:-

يترقب الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية. معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2021، حيث أن درجات الترم الثاني هى التي سوف يتم الاعتداد بها عند حساب المجموع الكلي للدرجات في نهاية العام، وهذا المجموع الذي حصل عليه الطالب في الترم الثاني هو الذي على أساسه الحاق الطلاب بالمرحلة الثانوية سواء بمرحلة التعليم العام أو التعليم الفني.

حيث أنه بعد أن يحصل الطلاب على نتيجة الشهادة الاعدادية. يلتحقون بمدارس المرحلة الثانوية، ويكون التحاقهم بالمرحلة الثانوية بنوعيها العام والفني بناء على المجموع الذي حصل عليه الطالب في الشهادة الاعدادية. فكلما حصل الطالب على درجات أعلي في المجموع في نهاية العام في الصف الثالث الاعدادي. تكون فرصته أعلي في الالتحاق بالمرحلة الثانوية بمدارس التعليم بجميع نوعياتها، أو الالتحاق بمدارس التعليم الفني في حالة الحصول على درجات أقل. غير أن هناك نوعيات عديدة من مدارس التعليم الفني الآن تطلب لكي يلتحق بها الطالب أن يكون حاصل على مجموع كبير في الشهادة الاعدادية.

1- نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الاساسي.

2- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية.

3- نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة الغربية.

4- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة.

5- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية.

6- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية.

7- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية.

8- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية.

9- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط

10- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج.

11- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا.

12- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا.

13- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية.

14- نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

15- نتيجة الاعدادية محافظة أسوان

ومن المتوقع أن تقوم كنترولات الاعدادية بمختلف المحافظات من الانتهاء من أعمال الشهادة الاعدادية للصف الثالث الاعدادي خلال الايام القليلة المقبلة. تمهيداً لاعلان النتائج تباعاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *