قرض الراجحي طويل الأجل حتي 120 شهر بدون كفيل وبدون راتب رابط التقديم

قرض الراجحي طويل الأجل حتي 120 شهر بدون كفيل وبدون راتب رابط التقديم

تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من مصرف الراجحي، ويقدم بنك الراجحي دائما العديد من الخدمات التمويلية لكي تتناسب مع العملاء كما يساعد بنك الراجحي في ترك حرية اختيار مبلغ التمويل ويستطيع العملاء في الحصول عليه بدون كفيل، ويعتبر مصرف الراجحي من اهم المصارف الإسلامية متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية وبهامش ربح منافس، ويعمل دائما المصرف علي تقديم كل ما هو جديد ويساعد المواطنين في فتح مشروع خاص به أو تسديد أقساط أو تجديد أثاث منزله، لذلك نقدم لكم تمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب وبأقساط مسيرة تصل 120 شهر من مصرف الراجحي.

تمويل شخصي طويل الأجل من مصرف الراجحي بالأردن

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي كاش وبدون تحويل الراتب لتلبية الاحتياجات المالية للمواطنين، ويوجد العديد من الخدمات بدون الحاجة إلي كفيل وبأقساط مسيرة تصل إلي 10 سنوات، بالإضافة انه تمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية ويقدمه مصرف الراجحي داخل أراضي المملكة الهاشمية الأردنية، حيث يوفر تمويل سلع لدي مصرف الراجحي بالأردن الذي يصل قيمة إلي 70000 دينار أردني ويحصل العميل علي تأمين التكافلي خلال فترة التمويل.

شروط تمويل الشخصي من مصرف الراجحي بالأردن

  1. يجب أن لا يقل فترة العمل عن 6 شهور للقطاع الخاص، ولا يقل عن 3 شهور للقطاع العام.
  2. يجب أن لا يقل الدخل الشهري عن 400 دينار للقطاع الخاص، ولا يقل الدخل الشهري عن 300 للقطاع العام بالمملكة الهاشمية الأردنية.

طريقة التقديم علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي بالأردن

يستطيع المواطنين في الحصول علي تمويل السلع من مصرف الراجحي بالمملكة الهاشمية الأردنية من الموقع الالكتروني، وسوف نتعرف معكم علي رابط التقديم بمصرف الراجحي كما يلي بالتفاصيل

  • يمكن التقديم علي تمويل السلع من خلال الدخول علي رابط الموقع الالكتروني الرسمي لدي مصرف الراجحي.
  • قم بتعبئة البيانات المطلوبة ثم قم بإرسال عبر الموقع لمصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *