بالتفاصيل خطوات تحديث البيانات فى صندوق التنمية العقارى بالسعودية.. شرح بالصور

بالتفاصيل خطوات تحديث البيانات فى صندوق التنمية العقارى بالسعودية.. شرح بالصور

صندوق التنمية العقارى ، نشرح لكم طرق وخطوات تحديث البيانات فى صندوق التنمية العقارى ، بالمملكة العربية السعودية.صندوق التنمية العقاري ، هو صندوق نشاطه تقديم قروض للمواطن السعودي بالمملكة من أجل مساعدته على إقامة مسكن خاص له.

ويواصل أكثر من 65 ألف مواطن سعودي بالمملكة العربية السعودية تحديث بياناتهم لدى صندوق التنمية العقاري، من أجل الاستفادة من الخدمات والبرامج الجديدة التى يُقدمها الصندوق للمواطن السعودي حاليًا.

شرح التسجيل وتحديث البيانات بموقع صندوق التنمية العقاري

لتحديث بياناتك لدى صندوق التنمية العقاري ، يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمى لـ صندوق التنمية العقاري عبر الرابط التالي من هنا ، ثم بعد ذلك عليك بتحديث بياناتك من الرابط التالى أيضـًا هنا ، بمعنى أن تقوم بالنقر على على تحديث البيانات.

ثم بعد ذلك قم بتحديث بياناتك عن طريق إتباع الخطوات داخل الموقع الرسمى، لصندوق التنمية العقارى ، أو قم بالتسجيل بإنشاء حساب جديد فى حالة اذا كانت هذه المرة الأولى لك فى التسجيل فى هذا الموقع.

 

لماذا التحديث؟

ذكر صندوق التنمية العقاري إن هذا الإجراء قد كان هدفه هو التسهيل على المواطن السعودى بالمملكة العربية السعودية التواصل مع الصندوق عندما يطلق الصندوق برامج جديدة، وقد أكد الصندوق أن هذا التحديث شرط أساسي للاستفادة من البرامج الجديدة.

 

صورة من المنشور الذي يوزعه صندوق التنمية العقاري

هذه صورة للمنشور الذي يوزعه صندوق التنمية العقاري على المواطن السعودي بالمملكة من أجل معرفة كيف التعامل مع الموقع الإلكتروني للصندوق.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *