رابط نتائج السانكيام 2021 نتائج الابتدائي إلكترونياً من الموقع الرسمي

رابط نتائج السانكيام 2021 نتائج الابتدائي إلكترونياً من الموقع الرسمي

رابط نتائج السانكيام 2021 نتائج الابتدائي والاستعلام عن النتائج إلكترونياً . وذلك من خلال الرابط الرسمي للوزارة الذي سيرفق بالمقال لمعرفة النتائج . لكي ما يتمكن كافة الطلاب وأولياء الأمور التعرف علي النتائج . من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المعلن عليه نتائج السانكيام  . كذلك يتم التعرف علي نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 بالخطوات الخاصة بالموقع . كما سيتم شرحها تفصيلياً . كما أن الوزارة أعلنت في تصريح رسمي لها أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي . ستكون متاحة علي الموقع يوم 17 من يونيو الجاري . وذلك بعد أن تم الانتهاء من تصحيح كافة الاختبارات . كذللك بعدها إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي بالجزائر . يتم ذلك في كافة أماكن المراكز للامتحانات في كل ولايات الجزائر . بعد أن جاء من تصريحات من وزارة التربية الوطنية الجزائرية .

رابط نتائج السانكيام 2021
وزارة التربية الوطنية الجزائرية

رابط نتائج السانكيام وأهم ما جاء من تصريحات من المدير المركزي

تم التصريح من المدير المركزي السيد عباس البختاوي . بأن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات كان عددهم 850 ألف طالب . كذلك أيضاً هذه الإحصائية للعام الدراسي الحالي . كما أنه من المعروف أن الامتحانات العام الماضي تم إلغاؤها . ذلك بسبب الجائحة التي اجتاحت العالم . كذلك جاء من تصريحات بأن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 ستعلن بالموعد المحدد . لأن الوزارة قد انتهت من تصحيح كافة الامتحانات . في كافة المواد المخصصة للعام الدراسي الجاري . وذلك عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات . يتاح عليه نتائج شهادة التعليم الابتدائي onec dz من الرابط الرسمي المرفق . كما يتم التعرف علي النتائج بشكل إلكتروني بالموقع وذلك لتوفير الوقت لكافة الطلاب وأولياء الأمور . ذلك أيضاً يتم إتاحة كافة المعلومات علي الموقع الرسمي www.onec.dz الخاضع للوزارة .

الخطوات الخاصة بالاستعلام عن نتائج الامتحانات الابتدائي من الموقع

  1. ذلك من خلال الموقع الخاص بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يتم تسجيل الدخول .
  2. كما أن التعرف علي نتائج السانكيام بعد أن يتم تحديد الولاية التي يدرس بها الطالب .
  3. كذلك يتم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب وهي الاسم ورمز المرور الخاص به ورقم التسجيل .
  4. بعد الخطوات السابقة الخاصة في نتائج شهادة التعليم الابتدائي يتم سحب الاستمارة .
  5. كذلك سحب الاستمارة يتم من خلال الضغط علي قائمة استدعاء ليتم سحب الاستمارة .
  6. هذه كانت الخطوات الخاصة بالاستعلام عن عرض نتائج شهادة التعليم الابتدائي .
  7. وأخر خطوة يتم الضغط علي مربع عرض النتائج للعام الدراسي الحالي .

اختصاصات موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

هو الموقع الرسمي المشرف عليه من وزارة التربية الوطنية الجزائرية . كذلك أيضاً هو موقع من أهم المواقع التي تشرف علي العملية التعليمية . كما أن الموقع يقوم بمهام تنظيم كافة الامتحانات . كذلك يتم متابعة كافة الإجراءات الخاصة بها . كما من خلاله يتم توفير كل الوسائل التي تضمن سير الامتحانات . وذلك فيما يخص كافة المراحل التعليمية المختلفة . كما أنه من خلال رابط نتائج السانكيام 2021 الخاص بموقع الديوان الوطني . يمكن الاستعلام والتعرف علي نتائج شهادة مرحلة التعليم الابتدائي . وغيرها من المراحل المختلفة عبر الموقع . كما يتم التعرف علي النتائج بشكل إلكتروني من خلال الموقع . cinq.onec.dz وهو الموقع الخاص بكافة النتائج داخل الجزائر .

رابط نتائج السانكيام 2021 تم من خلال المقال استعراض أهم ما جاء من تصريحات . كذلك تم عرض الخطوات الخاصة بكيفية الاستعلام عن نتائج شهادة الابتدائي 2021 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *