“التربية الوطنية” ظهور نتائج البيام ورابط موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف النقاط

“التربية الوطنية” ظهور نتائج البيام ورابط موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف النقاط

نقدم لكم موقع فضاء أولياء التلاميذ نتائج البيام، حيث تم إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني 2021، نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة 2021، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط اليوم 4 يوليو 2021 في تمام الساعة الرابعة عصرا وكانت قد أعلنت نتائج الشهادة الابتدائية يوم السبت 19 جوان، وتم استخراج كشف النقاط والمعدل عبر موقع فضاء الأولياء.

ويبحث الآن العديد من الطلبة والطالبا عن نتائج البيام دورة 2021، نتائج شهادة التعليم المتوسط، وذلك نتائج البكالوريا نهاية العام الدراسي 2020-2021، والتي من المقرر أن يتم إعلانها قريبا.

فضاء أولياء التلاميذ نتائج البيام

يبحث العديد من الطلبة على مستوى الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية على موقع إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، والموقع الإلكتروني الرسمي لإعلان نتائج البيام وغيرها من نتائج جميع المراحل التعليمية، نتائج السانكيام 2021، ونتائج الباك 2021، موقع فضاء أولياء التلاميذ، والذي يتم إعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2020-2021م من خلاله.

موقع فضاء الأولياء

ويجب أن يكون التلميذ أو ولي أمره مسجل على موقع فضاء أولياء التلاميذ حتى يتمكن من الدخول على الموقع ومعرفة النتائج فور الإعلان عنها واستخراج كشف النقاط.

"هنا" رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ "السانكيام" نتائج شهادة التعليم الابتدائي الجزائر دورة 2021
“هنا” رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ “السانكيام” نتائج شهادة التعليم الابتدائي الجزائر دورة 2021

إعلان نتائج البيام

كان يبحث جميع الطلبة بجميع المحافظات الجزائرية عن موعد إعلان النتائج، نتائج البيام 2021، وكان قد أتم 853391 طالبا وطالبة أمتحانات نهاية مرحلة العليم الابتدائي يوم 2 جوان ومنذ الانتهاء والطلبة ينتظرون بشغف كبير إعلان النتائج عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية الوطنية.

 

وكما جاء في هذا البيان أنه تم غلق مراكز التصحيح والتي بلغ عددها 62 مركز في 17 جوان2021، وهي المراكز المسئولة عن تصحيح أوراق الامتحانات بجميع المواد الدراسية، ثم تم التجميع لكافة النتائج بمركز واحد وذلك لإعلان نتائج الشهادة الابتدائية، ونشرت بعض المواقع أن نسبة النجاح لهذا العام لنتيجة شهادة التعليم الابتدائي وصلت إلى 87.27% ومن المتوقع إعلان النتائج قريبا.

وتم إعلان نتائج البيام عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ كما جاء في بيان وزارة التربية الوطنية بنسبة نجاح بلغت 64.46%، وقد تابعنا معكم إعلان خبر رسمي عبر وزارة التربية الوطنية يفيد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، وسنوافيكم بكل ما هو جديد ويخص نتائج الباك ايضا واستخراج كشف النقاط والمعدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *