’’الآن’’ روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم لكافة المحافظات بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي

’’الآن’’ روابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 بالاسم لكافة المحافظات بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الاسكندرية، تم اعتمادها رسمياً. قام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمرحلة إتمام التعليم الأساسي لطلاب الصف الثالث الإعدادي والتي بلغت نسبة النجاح 78.9 % وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 92859 طالبا وطالبة. أما الحضور بلغ عددهم 91907 طالب، وبلغت نسبة النجاح 78.9٪ بإجمالي عدد 72575 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 برقم الجلوس

كما اعتمد السيد اللواء احمد راشد، نتائج الشهادة الإعدادية بالجيزة بنسبة نجاح بلغت 83.31% ظهر اليوم، حيث تقدم 163507 طالبا وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبا وطالبة. ويمكنكم الاستعلام عن النتائج لكافة المحافظات تباعاً فور صدورها، وذلك عن طريق خطوات مبسطة ومن خلال الروابط الخاصة بالنتيجة لمحافظتكم.

أرفقنا إليكم بعض الروابط للمحافظات التي تم اعتمادها، وجدير بالذكر أنه يتم اعتماد المحافظات تباعاً وسيمكنكم الحصول عليها بكل سهولة. ذلك عن طريق بعض الخطوات التي نوفرها لكم، كما سنتابع نسب النجاح فور اعتماد كل محافظة في جمهورية مصر العربية.

خطوات استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

يمكن للجميع الاستعلام عن الدرجات الخاصة بهم بكل سهولة، وذلك عن طريق بوابة مديرية التربية والتعليم الخاصة بمحافظتك. كل ما عليكم للاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس اتباع الخطوات الآتية:

  • يقوم المستخدم بالدخول علي أحد الروابط السابقة للمحافظات.
  • اختيار النتيجة للفصل الدراسي الثاني.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بك.
  • إدخال رمز التحقق الظاهر.
  • الضغط علي بحث.

توفر هذه الخطوات السريعة، إمكانية الاستعلام عن نتيجة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني في كافة المحافظات، ونترقب بقية المحافظات من الصعيد إلي الدلتا. جدير بالذكر أنه سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة يوم الخميس 17 يونيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *