نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.. برقم الجلوس اعرف نتيجة ثالثة إعدادي 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية.. برقم الجلوس اعرف نتيجة ثالثة إعدادي 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية تحتل مكانة كبيرة في البحث، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل، وذلك عقب الإنتهاء من عمليات تصحيح المواد الدراسية ورفع درجات الطلاب إلى الموقع الإلكتروني للمدرسة، وقال رئيس مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن تصحيح المواد مازال قائم حتى الآن، ومن المقررالإعلان عن نتائج التصحيح في الأسبوع القادم ليتم اعتماد النتائج في مدارس محافظة الدقهلية.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بطريقتين:

  • الذهاب إلى المدرسة والاستعلام عن النتيجة منها بشكل شخصي مع موظفين شئون الطلاب.
  • الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات الصحيحة للاستعلام عن النتيجة وإدخال البينات الخاصة بالطالب بشكل دقيق.

خطوات معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية

  •  الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية
  •  البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021.
  • اضغط على اللينك حيث سيفتح لك صفحة جديدة مطلوب فيها عدة بيانات تخص الطالب مثل الاسم ورقم الجلوس وكود الطالب، ولا بد أن يتم إدخال البيانات صحيحة دون أخطاء.
  •  ثم يتم تحديد المحافظة التابع لها مدرسة الإعدادية للطالب، ثم كتابة اسم المدرسة، ثم تحديد الصف الدراسي ويكتب الطالب الصف الدراسي الثاني.
  •  ثم يقوم الطالب بالضغط على كلمة نتيجة لتظهر النتيجة خلال دقيقة واحدة.

عمليات التصحيح والاستعداد لإعلان نتائج ثالثة إعدادي

وسوف يتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى كل مدارس المحافظة، حيث تتم عمليات التصحيح بالمكان المخصص لها وهو مقر لجنة النظام والمراقبة مع اتباع كافة الإجراءات والاحتياطات الخاصة بالتطعيم والتعقيم  قبل الامتحانات وبعدها وأثناء عمليات التصحيح، لتظهر نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *