“الآن” كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ بالهوية الفصل الثاني 2021 tharwa

“الآن” كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ بالهوية الفصل الثاني 2021 tharwa

كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ بالهوية ، حيث ستعلن وزارة التربية الوطنية الجزائرية خلال الساعات القادمة عن كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ عبر موقعها الإلكتروني المخصص لأولياء التلاميذ الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث يسمح الموقع للجميع التسجيل عبر نظام الثروة tharwa المناسب مع النظام الحالي بعد أن تضرر التعليم في المدارس بسبب انتشار كورونا حول العالم، وحفاظًا على سلامة الطلاب.

كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ بالهوية الفصل الثاني

وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية ظهر اليوم نتائج شهادة التعليم الابتدائي “سانكيام“، والتي أسفرت عن إغلاق الموقع، وبدأ الجميع بمعرفة رابط الدخول إلى بوابة الثروة المعتمدة لاستخراج وكشف نقاط الطلاب لجميع المراحل على مستوى الولايات الجزائرية في الفترة التي سيتم الإعلان عنها رسميًا، بدءًا من 19 جوان الحالي، وسيكون الدخول الإلكتروني والاستفسار في متناول الجميع.

  • ويترقب جميع مرشحي المرحلتين الابتدائية والثانوية الإعلان عن نقاط الطلاب عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ من أجل تسجيل جديدة أو لضمان متابعة للحصول على النتائج واستخراجها بالكامل في نهاية المرحلة التعليمية.
  • وقد تم إطلاق التسجيلات في موقع فضاء أولياء التلاميذ من أجل التعرف على الكشف عن نقاط الطلاب من جميع المستويات العمرية  وستقوم وزارة التربية الوطنية بالكشف عن نتائج سانكيام في بداية الأسبوع المقبل من خلال موقعها المخصص لهذا الغرض.

رابط التسجيل في موقع ثروة التعليمي tharwa

نشرح خطوات وطرق تحقيق نتائج ونقاط طلاب المرحلة الابتدائية فور إعلانها من قبل وزارة التربية الوطنية. كما تعلن الوزارة بخطاب رسمي نسبة النجاح لجميع الشهادات للفصل الدراسي الثاني ثم يبدأ الطلاب في الكشف عن النقاط إلكترونيًا.

  • أولا يتم تسجيل الدخول بشكل جديد علي الموقع الرسمي.
  • قم بإدخال البيانات بشكل تدريجي وبالصيغة المطلوبة.
  • ثم أدخل جميع معلومات الطالب من خلال المدرسة.
  • اختر من بين العديد من رموز الفصل الدراسي، أبنائي.
  • باستخدام هذه الطريقة يمكنك الكشف عن نقاط فضاء أولياء التلاميذ.

حيث يمكن استخراج جميع نقاط فضاء أولياء التلاميذ فور إصدارها من وزارة التربية الوطنية بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات. ومتابعة الدرجات وتحميلها إلكترونيًا بحيث يمكن لأي شخص استلامها عبر خدمة البحث المجانية وخطواتها سهلة لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *