عاجل رسميا وزارة التربية الوطنية تعلن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

عاجل رسميا وزارة التربية الوطنية تعلن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

يواصل الأولياء وتلاميذ المستوى الابتدائي ترقب تاريخ إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 رسميا من الموقع الرسمي التي حددته وزارة. التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومع انتهاء التلاميذ والتلميذات من اختبارات ” مادة العربية والفرنسية ومادة الرياضيات يوم 2 يونيو 2021 كما كان مبرمج  سابقا ، عرفت اجتياز اختبارات شهادة التعليم الابتدائي ظروف حسنة ولم تتلقى  الوزارة  أي شكاوى بخصوص حالة اجتياز الامتحانات أو مستوى التلاميذ، ويذكر انه في العام الماضي عانت الوزارة من تدهور المنظومة التعليمية للبلاد، حيث استدركت الوضع هذا العام وفتحت موقع فضاء أولياء التلاميذ لتسهيل الدراسة على التلاميذ وموقع فضاء الأساتذة لتسهيل عمل الأستاذ ورابط اعلان نتاائج السانكيام 2021.

تحديث: أعلنت منذ قليل  وزارة التربية والتعليم بالجزائر تحديد الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 حيث أكد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات انه سوف يتم نشر نتائج السانكيام 2021 غدا السبت الموافق لــ 19 جوان 2021 بدءا من الساعة الرابعة مساءا بتوقيت الجزائركما يمكن لجميع الاولياء والتلاميذ الاطلاع على  النتائج  من خلال رابط الديوان الوطني للامتحانات.

موعد اعلان نتيجة شهادة التعليم الابتدائي 2021

أكدت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أنه من الأسباب الرئيسية لانتشار هذه الأيام خبر إعلان نتائج شهادة التعليم الإبتدائي 2021 وهو التصريح الاخير لوسائل الاعلام من قبل  مدير التربية لولاية الجزائر شرق الذي اكد ان نتائج شهادة التعليم الابتدائي سوف يتم الاعلان عنها ونشرها في موقع الديوان الوطني للامتحانات قبل وقتها المحدد بيوم او يومين 20 جوان، كما انا هناك اخبار متداولة على نطاق واسع  من مسؤولي قطاع التربية والتعليم فإن اعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي سوف تكون يوم 18 جوان. أما بخصوص معدل ونسب النجاح في شهادة التعليم الابتدائي لهذه السنة. فكل الاخبار تؤكد انها أفضل من السنة التي سبقتها حيث سوف تتراوح بين 57 إلى 85 بالمئة. في انتظار الاعلان عنها رسميا.

كيفية استخراج كشف نتائج السانكيام 2021

من اجل استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر فور الاعلان عنها. يجب على التلميذ او الولي اتباع هذه الخطوات السهلة التالية:

  • الولوج الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
  • كتابة رقم التسجيل.
    اضغط على استظهار النتيجة.
  • كما يستطيع التلميذ استخراج كشف نقاط الفصل الثاني بعد ثلاثة أيام من إعلان نتائج السانكيام

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي

لكي يتمكن التلاميذ واوليائهم من معرفة نتائج شهادة التعليم الابتدائي نرجوا منهم متابعة موقع ثقفني حيث انه في حالة اعلان نتائج السانكيام 2021 سوف نخبركم بالموعد المحدد كما ننشر لكم الرابط الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لاستخراج كشف شهادة التعليم الابتدائي السانكيام.

نصل إلى ختام موضوعنا اليوم الذي خصصناها لموعد الاعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر كما قدمنا لكم رابط نتائج السانكيام 2021  وكيفية استخراج كشف نتائج السانكيام 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *