قبول طلب تمويل إمكان الراجحي وشروط التمويل الإضافي والميسر

قبول طلب تمويل إمكان الراجحي وشروط التمويل الإضافي والميسر

طلب تمويل إمكان الراجحي واحد من أكثر الخدمات التي يرغب العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية الحصول عليها، حيث أن شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول تتيح التعرف على كافة أنواع التمويل التي تقدمها الشركة بالإضافة على شروط إمكان للتمويل الراجحي حيث أن الشركة قامت بطرح مجموعة من الشروط من أجل قبول طلب تمويل إمكان الراجحي وفق ما سنتعرف عليه.

طلب تمويل إمكان الراجحي

هناك خطوات عديدة من خلالها يمكن طلب تمويل إمكان الراجحي وفق ما حددته الشركة وتتمثل هذه الخطوات في التالي:

  • يمكن طلب التمويل من خلال الاتصال على رقم الشركة والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء والرقم الموحد للشركة هو: 920011038.
  • أو يمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني، أو تطبيق شركة إمكان الراجحي الذي وفرته الشركة في الفترة الأخيرة لجميع مستخدمي الجوالات الذكية، من بينهم مستخدمي أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.

شروط التمويل الإضافي من إمكان الراجحي

التمويل الإضافي يعتبر من أهم حلول التمويل التي تقدمه شركة إمكان، والتي تمكن العملاء من الحصول على التمويل في حالة توافر تمويل بالفعل، وتتمثل شروطه في التالي:

  • لا بد أن يكون لدى العميل تمويل قائم بالفعل، مع ضرورة توافر سجل ائتماني جيد للعميل.
  • ينبغي أن تكون قيمة التمويل تبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي وذلك من أجل العاملين في القطاع الحكومي، وحتى اثنين مليون ريال سعودي، بينما العاملين في القطاع الخاص يقدم لهم تمويل يصل إلى مليون ونصف.
  • مدة سداد قيمة التمويل تبدأ من عام، وتصل إلى 60 شهر بحد أقصى.

شروط التمويل الميسر من إمكان الراجحي

ووفرت شركة إمكان الراجحي أيضًا التمويل الميسر وذلك من أجل المنتسبين إلى القطاعات المختلفة للعمل في السعودية، وتبدأ مدة سداد التمويل من ثلاثة أشهر وتنتهي حتى عامين.

أما عن قيمة التمويل الذي يمكن الحصول عليه من خلال تمويل إمكان الراجحي، فيبدأ من ألفين ريال سعودي وحتى خمسين ألف ريال سعودي ويمكن التقديم عليه بعد أن يتم تحويل الراتب إلى المصرف وبعد أن يتم تجهيز الأوراق المطلوبة منها بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم.

حاسبة تمويل إمكان

ويمكن الاستفادة من حاسبة تمويل شركة إمكان في التعرف على قيمة التمويل الذي سيتم الحصول عليها، وذلك من خلال الولوج إلى موقع شركة إمكان ثم اختيار نوع التمويل سواء كان تمويل ميسر أو تمويل إضافة، وإدخال قيمة التمويل ومدة سداد التمويل بالتفصيل، وبعدها نقوم بالنقر على تبويب قيمة التمويل للتعرف على الحد المسموح به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *