“وزارة التعليم” تبدأ غداً تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة من المدارس وإلكترونيا من تطبيق تنويهات

“وزارة التعليم” تبدأ غداً تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة من المدارس وإلكترونيا من تطبيق تنويهات

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن بداية تسليم أرقام جلوس الثانوية العامة غداً السبت 2021/06/19 من مقار المدارس، ويمكن الحصول عليها إلكترونياً بواسطة التابليت المدرسي بعد تنزيل تطبيق تنويهات من متجر بلاي، قبل بداية الاختبارات التجريبية والتي ستقوم الوزارة بعقدها بداية من يوم 21 من شهر يوليو الجاري، والذي سيعقد في المدارس يوم واحد فقط بهدف أختبار المنظومة التكنولوجية الخاصة بالامتحانات، قبل إجراء الاختبار الرسمي الشهر القادم لتلافي أي مشاكل في ألسيستم قد تحدث، ويكمل الطلاب الاختبار التجريبي في المنازل، وسوف تكون الاختبارات من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً عن طريق التابليت.

 أرقام جلوس الثانوية العامة 2021

دعت وزارة التربية والتعليم الطلاب إلي الحصول على أرقام الجلوس وأرقام اللجان، التي سيؤودا فيها الامتحانات عن طريق التابليت أفضل من الذهاب إلي المدرسة والتزاحم، الذي من الممكن أن يسبب الإصابة بكورونا، تسعى وزارة التربية والتعليم في أستغلال البنية التكنولوجية الهائلة التي أنشأتها الحكومة المصرية في الفترة الأخيرة، وجعل كل مراحل التعليم تتم إلكترونياً بداية من التقديم للحضانة والصف الأول، مروراً بالحصول على أرقام الجلوس وأخيراً أداء الامتحان والحصول على النتائج.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

أستعرض رئيس مجلس الوزراء الدكتور / مصطفى مدبولي، مع الدكتور / طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة أجراءات وخطط وزارة التربية والتعليم والصحة لتأمين أمتحانات الشهادة الثانوية العامة القادمة، وشرحت وزيرة الصحة الإجراءات التي أعدتها لتأمين الامتحانات وتجهيز كل أمكانيات الوزارة لكي تخرج الامتحانات في جو صحي وأمن، وتوفير كافة أدوات التعقيم وسيارات ألإسعاف في اللجان الامتحانية.

طريقة الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة إلكترونياً

  1. فتح التابليت المدرسي عن طريق بيانات بطاقة الهاتف أو الواي فاي.
  2. الدخول إلي KNOX MANAGE ثم الضغط على المزيد.
  3. الخطوة التالية قم بالدخول على كلمة APPLICATION STORE.
  4. سوف تظهر لك أيقونة مسجل عليها كلمة تنويهات قم بتحميلها.
  5. قم بتسجيل البيانات الشخصية المطلوبة ثم أضغط على كلمة موافقة ليتم تنزيل وتثبيت البرنامج على سطح المكتب الخاص بالتابليت.

جدول أمتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمية

جدول أمتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمية
جدول أمتحانات الثانوية العامة الشعبة العلمية

جدول أمتحان الشهادة الثانوية العامة الشعبة الأدبية

أمتحانات الشعبة الأدبية
أمتحانات الشعبة الأدبية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *