نتيجة مباراة مصر ومالي ..نتيجة مباراة مصر وترتيب المجموعة الرابعة امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة مصر ومالي ..نتيجة مباراة مصر وترتيب المجموعة الرابعة امم افريقيا 2017

نتيجة مباراة مصر اليوم، تخوض مصر أولي مباريات كأس امم افريقيا 2017 بالجابون، وننشر لكم نتيجة مباراة مصر ومالي بالجولة الرابعة من تصفيات الكان 2017 can، وسنوافيكم بترتيب مجموعة مصر عقب انتهاء المباراة المرتقبة والهامة لجداً لمنتخب مصر الوطني، خاصة بعد حصول غانا على أول ثلاث نقاط  في الكان.

نتيجة مباراة مصر ومالي هي اهم حدث خلال هذه اللحظات والتي ستغل بال الملايين من عشاق كرة القدم المصرية والعربية، خاصة بعد الإخفاقات التي لحقت تونس والمغرب  وخسارتهم بالجولة الافتتاحية، وتعادل الجزائر، ويأمل المصريين أن يحقق منتخب مصر الفوز اليوم على مالي، وهذا ما سنتابعه وننشره لكم على مدار الساعتين القادمتين.

نتيجة مصر ومالي

المنتخب المصري أعلن تشكيلته الرسمية، والتي شهدت مفاجأة بخروج الكابتن عصام الحضري من التشكيلة الرئيسية ودخول احمد الشناوي ليزود عن مرمى المنتخب الأول، وكذلك دخول مروان محسن كمهاجم صريح يبدأ به هيكتور كوبر أولي مباريات مصر أمام مالي.

المنتخب المصري سيخوض أولى مبارياته وهو مدعوم بدعوات 90 مليون مصري، حيث يتمنى مشجعي كورة القدم المصرية أن يقدم منتخب الساجدين الليلة، عرض كروي جيد يعبر عن مكانة مصر الكروية على الساحة الإفريقية، ويعوض إخفاقات تونس والمغرب والجزائر.

نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم.. نتيجة المباراة

نظراً لتشفير المباراة واحتكارها على بي إن سبورت ماكس، سنقدم لكم تقارير محدثة باستمرار حول اهم أحداث الشوط الأول من نتيجة مباراة مصر ومالي

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ومالي، والنتيجة التعادل بدون أهداف، وشهد الشوط الأول تغيير أحمد الشماوي حارس المرمى بعد تعرضه للإصابة نتيجة لإنقاذ واحدة من الهجمات الخطرة على المنتخب المصري، وشارك عصام الحضري، وأتيحت اكثر من هجمة خطرة لمنتخب الساجدين لكن لم يكن بها توفيق لتسكن الشباب.

انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي بين مصر ومالي في ظل أداء متواضع، لم يكن هو المتوقع من منتخب مصر، وبهذه النتيجة يتقاسم منتخبي مصر ومالي نقاط المباراة.

ترتيب مجموعة مصر المجموعة الرابعة

تصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثالث نقاط، ثم منتخب مصر في المركز الثاني ومنتخب مالي المركز الثالث ولكلاً منهم نقطة واحدة ومنتخب أوغندا المركز الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *