موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي ٢٠٢١ الجزائر

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي ٢٠٢١ الجزائر

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي ٢٠٢١ الجزائر   يعد من المواقع التي زاد عليها عملية البحث والطلب للحصول على نتائج الشهادة الإعدادية، جميع الطلاب يبحثون عبر جوجل عن هذا الموقع في الجزائر حتى يتعرفون على النتائج الخاصة بهم، والنتائج التي وصل إليها في وقت قياسي، الموقع يوفر إلى جميع أولياء الأمور إمكانية التعرف على نتائج أبنائهم، ووصول جميع المعلومات إليهم في كافة مناطق الولايات الجزائرية، وسوف تعرفون خلال هذا المقال على الموضوع بالتفصيل.

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي ٢٠٢١ الجزائر

صرح المدير المركزي في وزارة التربية الوطنية بالجزائر السيد عباس بختاوى على ظهور نتائج الشهادة الخاصة بالتعليم الابتدائي لهذا العام، والتي يطلق عليها اسم السانكيام في الجزائر.

حيث إن هذا الموعد لظهور النتيجة كان متفق عليه من قبل، يتم نشر جميع النتائج على مستوى جميع ولايات الجزائر، والتي يصل عددها إلى 48 ولاية.

كما أن أعمال التصحيح وقد انتهت وتعمل وزارة التربية الجزائرية في هذا الوقت على تدقيق الدرجات وتجميعها، حتى يحصل جميع الطلاب على الدرجات التي يستحقونها بمجرد أن تم الانتهاء من هذه الأمور.

إرسال جميع المعلومات إلى مراكز النشر قبل الديوان الوطني للامتحانات حتى يحصل جميع الطلاب على النتائج الخاصة بهم لهذا العام.

وتم التصريح بهذه الأوامر من خلال وزارة التربية الوطنية عبر البيان العاجل، والهام بظهور نتائج الشهادة الابتدائية لعام 2021.

رابط موقع السانكيام

قامت وزارة التربية والتعليم في الجزائر بتجهيز الموقع الإلكتروني الذي يتم من خلاله نتائج الخاصة بشهادة التعليم الابتدائي حسب المواعيد المحددة.

لأن هذه الشهادة يترقبها جميع أولياء الأمور والتلاميذ على مستوى ال 48 ولاية في الجزائر، وسوف نوضح لكم الخطوات التي يتبعها ولي الأمر حتى تسهل عليه الوصول إلى النتيجة:

  •  يدخل ولي الأمر أو الطالب إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من خلال الرابط المباشر له.
  •  يقوم المستخدم لموقع السانكيام بالتعرف على النتائج من خلال للينك الخاص به.
  •    يتم إدخال رقم التسجيل حيث إن كل طالب له رقم محدد للدخول على الموقع.
  •    يتم الضغط على استخدام النتيجة.
  •    جميع المترشحين يمكنهم أن يتعرفوا على الدرجات في جميع المواد الخاصة بهم بعد أن ينتهي من امتحانات التعليم الابتدائي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *