شغال فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف نقاط الفصل الثاني عبر tharwa.education.gov.dz

شغال فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف نقاط الفصل الثاني عبر tharwa.education.gov.dz

رابط فضاء أولياء التلاميذ 2021، من أهم المواقع الإلكترونية، التي أنشئت خصيصاً لتقديم خدمات إلكترونية للتلاميذ وأولياء الأمور، كما يتم رفع كشف نقاط التلاميذ من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ، لذلك ازداد البحث بصورة كبيرة عن خطوات التسجيل في فضاء التلاميذ، حيث اهتمت وزارة التربية الوطنية بالجزائر، باستخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل الاتصال الحديثة، في العملية التعليمية.

فقامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية، التي تقدم خدمات إدارية وتقنية للتلاميذ وأولياء الأمور، وكذلك تم إنشاء مواقع خاصة بالسادة المعلمين، من هذه المواقع موقع فضاء الأساتذة، والذي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات للسادة المعلمين، فقد تم اللجوء لهذه المواقع، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وللتقليل من خطر الإصابة بفيروس كورونا، ومنعاً للاختلاط والتزاحم ونقل العدوى.

رابط فضاء أولياء التلاميذ 2021

قامت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، ومع ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني، ازداد البحث بصورة كبيرة عبر محرك البحث “جوجل”، عن آلية استخراج كشف نقاط الفصل الثاني، والذي تم رفعه على موقع فظاء أولياء التلاميذ.

آلية وخطوات استخراج النتائج عبر موقع tharwa.education.gov.dz

كما ذكرنا سابقاً أن وزارة التربية الوطنية بالجزائر. قامت باستخدام التكنولوجيا الحديثة في العملية التعليمية. فقامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية المختلفة. لإتاحة شرح كافة المناهج الدراسية من خلالها. بطريقة سهلة ومبسطة وشيقة حتى لا يصاب التلاميذ بالملل. كما قامت بإنشاء موقع خاص بأولياء التلاميذ. مهمته الأساسية متابعة أولياء الأمور للتلاميذ مع معلميهم، ومعرفة مستواهم وتحصلهم الدراسي. كذلك يتم من خلاله رفع النتائج عليه. ولكي يتمكن ولي الأمر من ذلك. عليه اتباع بعض الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فضاء أولياء التلاميذ.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالتلميذ بشكل صحيح.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة “إظهار النتيجة”.

الخدمات التي يقدمها الموقع

يعد من أهم المواقع الإلكترونية التي يبحث عنها التلاميذ والأولياء. لما يقدمه من خدمات عديدة لهم. ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • متابعة ولي الأمر للتلميذ مع معلميه.
  • معرفة ولي الأمر لمستوى التلميذ وتحصيله الدراسي.
  • رفع كشوف النقاط على الموقع ومعرفة النتائج من خلاله.

tharwa.education.gov.dz كشف نقاط 2022

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 2022 الخميس 30 مارس الحالي 2022، بعد أن انتهت وزارة التربية الوطنية الجزائرية من تصحيح الأوراق الامتحانية ومراجعتها ورصد الدرجات، ولم يتبقى سوى اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية الوطنية ورفعها عبر موقع tharwa.education.gov.dz، لذلك هناك عمليات بحث مكثفة الآن من قبل الطلاب وأولياء الأمور لاستخراج كشف نقاط التلاميذ، ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع الأمر لحظة بلحظة حتى نوافيكم بكل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *