القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 18-1-2017 في كأس الملك

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 18-1-2017 في كأس الملك

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم, الكثير من الجماهير تترقب إنطلاقة أولي مباريات الملكي فى ربع نهائي كأس ملك أسبانيا اليوم الأربعاء 18-1-2017 التى ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو, والبعض من المتابعين سيشاهدون المباراة عبر الإنترنت وشاشات التلفاز, لطالما يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في كأس الملك, التى نضعها لحضراتكم أسفل المقال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم, ريال مدريد سيدخل المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز في لقاء الذهاب, من أجل إراحة نفسة فى لقاء العودة وإستطاعة خطف الفوز والتأهل للنهائي الذي يسعي من خلالة الى تحقيق رقم قياسي بقيادة المدرب زين الدين زيدان.

كما سيدخل يدخل الملكي لقاء اليوم تحت قيادة المخضرم زين الدين زيدان الذي إستطاع أن يقصي إشبيلية فى لقاء الذهب والعودة بنصف النهائي من بطولة كأس ملك أسبانيا, ليتأهل الى دور ربع النهائي ويقابل سيلتا فيغو , وما زال الغريم التقليدي برشلونة يتقاسم معه الأدوار.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم في كأس ملك أسبانيا

ستنقل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم الأربعاء قناة بي إن سبورت الثالثة 3 بتعليق عصام الشوالي, حيث تنطلق المباراة فى تمام العاشرة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية, وتمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت المملكة السعودية, وفي تمام الثانية عشر والربع بتوقيت دبي.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

قناة فارزيش على تردد : 11938 ويكون القمر الصناعي على ياهسات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *