app.moe.edu.kw نتائج المربع الإلكتروني 2021 بالكويت نتائج الثانوية العامة

app.moe.edu.kw نتائج المربع الإلكتروني 2021 بالكويت نتائج الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة الكويت جميع الطلاب والأسر فى إنتظار موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الخاصة بالكويت حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم فى الكويت أنه سيتم رفع النتيجة الخاصة بجميع الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة وسام الإعلان عن أسماء الطلاب الاوائل، كما نجحت الوزارة فى إتمام الامتحانات بشكل آمن بعد أن وضعت بعض الإجراءات الاحترازية المشددة لتجنب الإصابة بالفيروس.

نتائج المربع الإلكترونية نتيجة الثانوية الكويت

بعد فرض الحظر قامت دولة الكويت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية التي تم من خلالها إتمام دراسة المناهج الدراسية وتلقى الدروس الخاصة بالطلبة وايضا قامت بإنشاء منصة تسمى مربع وهى منصة الكترونى والتى سوف يتم من خلالها إعلان النتيجة الخاصة بالثانوية العامة، ويوجد عدة منصات أخرى غير معتمدة من الوزارة ولا تمد لها بأي صلة والنتيجة الموثقة التى سوف يتم إعلانها ستكون من خلال موقع مربع الالكترونى فقط.

طريقة استخراج النتيجة

لتتمكن من الحصول على النتيجة من خلال المواقع الرسمية الخاصة بالوزارة يجب عليك اتباع الخطوات التالية لتحصل على النتيجة بشكل فورى وصحيح :

  • قم بالذهاب إلى موقع الرسمى بوزارة التربية والتعليم واختر موقع مربع الالكترونى لانه الموقع المعلن عنه رفع النتيجة الخاصة بالثانوية العامة.
  • اختر الايقونة التى تسمى باسم نتيجة الصف الثالث الثانوى.
  • اذهب الى الخانة الخاصة بكتابة الرقم المدني الخاص بكل طالب وقم بكتابة الرقم الخاص بك وتأكد من صحته لتفادى حدوث أى أخطاء.
  • بعدها اضغط على الأيقونة المسماة باسم بحث ليتم استخراج النتيجة الخاصة بك مع الدرجات الخاصة بكل مادة من المواد الدراسية التى قمت بالذهاب إلى الاختبار الخاص بها.

موعد ظهور النتيجة

أعلن الدكتور على المضيف وهو وزير التربية والتعليم فى الكويت عن اعتماده وزارة التربية وأنه تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة الدرجات المرصدة لتجنب حدوث أى خلل فى الدرجات او أخطاء فى درجات الطلاب وأنه سيتم رفع النتيجة على جميع المنصات في الساعات القليلة القادمة، وأنه أيضا قد أعلن عن إمكانية حدوث بعض المشاكل فى الحصول على النتيجة نتيجة زيادة الضغط على الموقع الخاص به وأنه يجب المحاولة عدة مرات لكى تتمكن من الحصول على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *