عروض لولو هايبر ماركت السعودية Lolo market الأسبوعية على الهواتف الذكية حتى نهاية يونيو

عروض لولو هايبر ماركت السعودية Lolo market الأسبوعية على الهواتف الذكية حتى نهاية يونيو

تتميز عروض لولو هايبر ماركت السعودية بتنوعها، وإنخفاض أسعارها لتناسب جميع فئات المجتمع بأعلى جودة في جميع فروعها بمدن السعودية، حيث يقوم هايبر لولو بالسعودية بعمل أقوى التخفيضات على جميع منتجاته بشكل دوري، ومتميز يسعى له الجميع، وذلك إلى جانب تواجده في معظم مدن السعودية، وكذلك توفر خدمات توصيله لمدة 24 ساعة يومياً، كما يفتح أبوابه أيضاً في جميع أيام الأسبوع صباحاً ومساءاً.

عروض لولو هايبر ماركت السعودية

عروض لولو ماركت
لولو السعودية

خصومات لولو هايبر ماركت  مميزة جداً لهذا الأسبوع على معظم الهواتف الذكية Smart phones ذات الخصائص المستحدثة لتناسب أذواق الجميع بأسعار متفاوتة حسب إمكانية كل منهم، ومن ضمنها: عروض على هاتف فيفا Viva y20 الذكي ذو مساحة الـ 64 GB جيجا بايت، وكذلك على موبايل لينوفو Lenovo k12 ذو مساحة الـ 64 GB، كما يوجد تخفيض مميز جداً كما هو موضح بالصور على الهاتف الذكي من سامسونج جالكسي Sumsung galaxy s21 Ultra 5G المميز بمساحة الـ 64 GB.

عروض لولو ماركت على الهواتف الذكية

lolo
lulu

كما يتوفر العديد من الخصومات على: الهواتف الذكية من Vivo x60 series بخاصية الـ 5G بجميع ألوانه المبهجة، ومساحته الضخمة 128GB، وسعره المتميز كما هو موضح بالصورة السابقة.

خصومات لولو على الهواتف الذكية

لولو السعودية
هايبر لولو

تجدون في هذا العرض العديد من الهواتف الذكية الحديثة جداً موديل 2022، ومن بينها: عرض مميز على هاتف جالكسي galaxy s21 بخاصية الـ 5G، وراماته الـ 8G، وكذلك مساحة تخزينة التي تصل إلى 128 Gega.

خصومات لولو ماركت على الهواتف

تابعوا معنا باقي خصومات لولو ماركت على الهواتف الذكية، والتي تشمل: عرض مميز على هاتف جالكسي Galaxy s20 Fe بخواصه المتعددة التي جعلته من أميز الهواتف الموجودة في الأسواق للفترة الحالية، فتصل مساحته لـ 128 GB، وكذلك سرعة راماته تصل إلى 8 RAM، كما يوجد مفاجأه من هايبر لولو متميزة جداً لجميع عملائها على سعر الهاتف الذكي من جالكسي Galaxy A72 ذو مساحة الـ 128 GB، وسرعة الرامات التي تصل إلي 8 RAM، ولمعرفة عروض أكثر من لولو ماركت تابعوا موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *