منصة متى كيفية التسجيل وطريقة الحجز بدون أخطاء وبأقصى سرعة ممكنة

منصة متى كيفية التسجيل وطريقة الحجز بدون أخطاء وبأقصى سرعة ممكنة

منصة متى هي أداة ذكية تمكن الكويتيين من حجز المواعيد في الهيئات الحكومية عبر موقع إلكتروني معد ذلك سيعًا وراء سير يوم العمل في الكويت بشكل أفضل، وتوفر هذه المنصة الكثير من الوقت على قاصدي المصالح الحكومية إضافة إلى ذلك تتيح مراقبة سير العمل لضمان سيره على الطريقة المثالية، وفوق ذلك كله تتيح هذه الخدمة ضمان التباعد الاجتماعي بفضل جدولتها للمواعيد بشكل يتماشى مع الإجراءات الاحترازية.

كيفية تسجيل الدخول في منصة متى

بعد الدخول على موقع المنصة الذي سيتم توضيحه في اسفل المقال، يمكنك الضغط على اختيار تسجيل الدخول كمستخدم جديد، ومن ثم إدخال ما يلي بدقة وبدون اي اخطاء لضمان التسجيل بشكل صحيح:

  • الرقم المدني
  • الرقم المسلسل للرقم المدني
  • رقم الهاتف النقال
  • البريد الإلكتروني

ما يتوجب عليك فعله بعد ذلك الضغط على اختيار الموافقة على الشروط والأحكام والكبس على تسجيل للحصول على لوحتك الخاصة لحجز مواعيدك الحكومية بدقة.

منصة متى التعليم العالي

بعد تسجيل الدخول إلى لوحتك يمكنك الكبس على اختيار خدمات وزارة التعليم العالي المتواجد على يمين الصفحة، وبعد ذلك اتبع الخطوات لتسجيل الموعد عبر اختيار التاريخ والساعة المناسبين لك المتاحين.

للاستفسارات أتاحت وزارة التعليم العالي بدولة الكويت بريد إلكتروني يمكنك التواصل معهم من خلاله لكن في حالة عدم التمكن من حجز الموعد نهائيًا.

وهذا البريد الإلكتروني هو: [email protected]

منصة متى حجز موعد

بإتباع التعليمات السابقة يمكنك حجز مواعيد مراجعات الحكومية بدولة الكويت، وعليك الاحتفاظ بنسخة من الرمز الذي يظهر في نهاية كل عملية تسجيل وتقديمه عند الطلب في الهيئة التي ترغب في مراجعتها.

رابط حجز موعد التعليم العالي

ابحث على جوجل باستخدام كلمة منصة متى وبعد تسجيل الدخول بطريقة الموضحة أعلى المقال يمكنك حجز موعد التعليم العالي.

حجز موعد بنك الكويت المركزي

يمكن حجز موعد بنك الكويت المركزي بسهولة عبر المنصة بنفس طريقة حجز موعد التعليم العالي الموضحة سلفًا في المقالة، بعد تسجيل الدخول يجب اختيار بنك الكويت المركزي ومتابعة التعليمات للحصول على الرمز وإتمام التسجيل بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *