الآن اشتراك في مسابقة الحلم 2021 لربح 250.000$ على قناة MBC Dream مع مصطفى الآغا

الآن اشتراك في مسابقة الحلم 2021 لربح 250.000$ على قناة MBC Dream مع مصطفى الآغا

طريقة وأرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021، أيام قليلة تفصلنا عن سحب مسابقة الحلم 2021، مع الاعلامي الشهير مصطفى الآغا على قناة أم بي سي MBC، وعليه يرغب الكثير من المواطنين في جميع الدول العربية وانحاء العالم في معرفة أرقام التقديم على مسابقة الحلم، وهي أرقام تتيحها إدارة المسابقة ليتمكن المشترك من تنفيذ خطوات الاشتراك بنجاح، ومن هنا نوضح لكم تفاصيل أكثر عن طريقة دخول سحب مسابقة الحلم لربح جائزة الـ250.000 دولار أمريكي.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

تعتبر مسابقة الحلم واحدة من أشهر المسابقات الترفيهية التي يتم علي شاشات التلفزيون العربي، وذلك باعتبار أنها تفتح الطريق إلي المشتركين للحصول علي فرصة الحلم، وهي الفرصة التي لا تعوض وفيها يحصل الفائز علي جائزة مالية كبيرة يتمكن من خلالها تحقيق كل الطموحات والأحلام التابعة له، ولذلك يرغب الكثير من المتسابقين في خوض تلك التجربة والحصول علي فرصة العمر.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

وعليه في حالة تواجد الرغبة في دخول مسابقة الحلم 2021 والتي ينتهي السحب الخاص بها خلال الأيام القليلة المقبلة، ويتم الاعلان عن اسم الفائز بجائزة مالية تقدر بـربع مليون دولار أمريكي، إلي جانب ذلك هناك فرصة للحصول على منزل في أحدي الجزر اليونانية، وذلك من خلال ارسال رسالة تحمل كلمة حلم أو “Dream” أو “reve”، والإجابة بشكل صحيح علي السؤال، وبذلك تكون مؤهلاً لدخول السحب والفوز.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

إليكم تفاصيل أكثر عن أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 بجميع أرقام المحمول من كل الدول العربية والأجنبية، وبمختلف الشبكات، علي الأرقام التالية.

  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من الكويت 4141
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية 650444
  • ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل مصر 95458.
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 3636.
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم 008821622775627.

مسابقة الحلم 2021

ويجدر الإشارة بأنه وفرت إدارة قنوات أم بي سي إمكانية المشاركة في مسابقة الحلم مع الاعلامي مصطفى الاغا، وذلك من خلال تطبيق الحلم ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.

موعد سحب مسابقة الحلم 2021

أشار الإعلامي مصطفى الأغا إلي نهاية سحب مسابقة الحلم للفوز بجائزة الربع مليون دولار أمريكي خلال ساعات من الآن ليتم الإعلان عن اسم الفائز علي الهواء مباشرة أمام أعين الجمهور، وذلك يوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021، علي شاشة قناة أم بي سي، وفور إعلان الفائز يتأهل تلقائياً لسحب منزل الاحلام في جزيرة باليونان، ولذلك تابعونا نوافيكم بمزيد من التفاصيل عن الفائز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *