معجزة لا تصدق للكركم لتبييض منطقة البكيني وبين الفخذين الحل السحري لتفتيح سواد المنطقة الحساسة

معجزة لا تصدق للكركم لتبييض منطقة البكيني وبين الفخذين الحل السحري لتفتيح سواد المنطقة الحساسة

أغلبية السيدات أو الفتيات يعانون من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، فمن هذه المناطق هي منطقة الابطين ومنطقة البيكيني وتوجد مناطق أخري يوجد بها اسمرار وهي منطقة الركب والأكواع، فالطبع ان هذا اللون الأسمر الذي يوجد في هذه المناطق يسبب لهم حرج كبير، فبالتالي يتجهون إلي طريق البحث عن أقوي شئ يساعد في التخلص تماما وبشكل نهائي علي اسمرار المناطق الحساسة، فقد تجد طرق كثيرة تساعد علي هذا ولكن تختلف طريقة عن أخري في المكونات التي تحتوي عليها، لذلك لابد من البحث جيدا عن إستعمال خلطة طبيعية تحتوي علي مكونات طبيعية أيضا.

لا يوجد اقوى من إستخدام وصفة الكركم التي تعمل على تبييض تلك المناطق الحساسة التي تبدو بلون غامق عن بقية اجزاء الجسم حيث تعتبر وصفة الكركم مع ماء الورد وعصير الليمون من اقوى الوصفات التي تعمل على تبييض المناطق الحساسة وتجعلها بيضاء كالحليب وناعمة لذلك علينا بأستخدام وصفة الكركم السحرية.

يساعد الكركم على حل اكبر مشكلة تعاني منها الفتيات وهي مشكلة إسمرار الجسم او مشكلة تواجد البقع الداكنة في الجسم وكذلك يمكننا إستخدام وصفة الكركم التي تعمل على تبييض الجسم وكذلك تعمل على تبييض المناطق الحساسة وجعلها لامعة ونظيفة وبالشكل الذي ترغبين به، لذلك ننصح بإستخدام وصفة الكركم الجبارة الرائعة.

خلطة الكركم لتبييض المناطق الحساسة

نظراً لأن هذه المناطق تكون حساسة جدا لا يمكنها أن تتحمل استعمال كريمات بها مواد ضارة، ولكن الحل السريع والأفضل والأقوى هو إستخدام وصفات طبيعية كوصفة الكركم لتبييض المناطق الحساسة، حيث أن هذه الوصفة تعتبر من الوصفات المذهلة التي تعمل بشكل كبير في تفتيح وتبييض جميع المناطق الحساسة وبطريقة صحية وطبيعية، وغير ذلك أن لخلطة الكركم فوائد عديدة منها تبييض المناطق الحساسة بجانب أن تمنحها ملمس ناعم، ومن الممكن أيضا أن يتم استخدام هذه الخلطة في تفتيح وتقشير البشرة لأنها تعطي للبشرة نعومة بسبب قدرتها علي إزالة جميع خلايا الجلد الميتة، واحيانا أن يوجد لون غامق في منطقة حول الشفاه أو الفم، فبمجرد إستخدام خلطة الكركم ومن أول استخدام تقضي تماما علي هذا اللون.

المكونات :

  • ثلاث ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم.
  • ملعقة كبيرة ونصف من زيت الزيتون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير

  • يتم تجهيز طبق ونضع في هذا الطبق مسحوق الكركم ثم نضيف إليه الفازلين الطبي، ثم نقوم بإضافة زيت الزيتون ويتم مزج هذه المكونات مع بعضها حتي يكون مزيج متجانس وناعم وقوامه كريمي ومتماسك.
  • وقبل وضع مزيج الكركم علي هذه المناطق لابد من غسلها جميع المناطق الحساسة بإستخدام الماء الدافئ حتي تساعد علي تفتيح المسام، ثم نقوم بوضع هذا المزيج علي المناطق الحساسة التي نريد تفتيحها.
  • من الممكن أن نقوم بترك هذا المزيج لمدة ليلة كاملة بحيث يتم وضعه قبل النوم مباشرة، ولكن من الممكن أيضا أن يتم وضعه في أي وقت ونتركه حوالي ثلاث ساعات أو أكثر وبعد ذلك يتم غسل هذه المناطق جيدا بالماء الفاتر.

توجد خلطات عديدة جدا لخلطة الكركم التي تستخدم لتبييض المناطق الحساسة بالجسم، فيمكننا أن نقوم لكي سيدتي خلطة أخري للكركم غير التي تم ذكرها، فهي عبارة عن إحضار ملعقتان كبيرتان من مسحوق الكركم وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، ثم نحضر ثلاث ملاعق كبيرة من الزبادي ويتم خلطهم في طبق حتي نحصل علي خليط ناعم، ثم نقوم بوضعه علي المنطقة المراد تفتيحها ونتركها لمدة ساعة ونصف تقريبا، وبعد ذلك يتم غسلها بإستخدام الماء الدافئ.

من المعروف ان المناطق الحساسة تبدو بلون غامق مما يجعلها تظهر بشكل مختلف عن بقية اجزاء الجسم حيث يمكننا أستخدام وصفة الكركم التي تعمل على تبييض تلك المناطق وتجعلها بيضاء مثل الحليب وكذلك يمكننا خلط الكركم مع العديد من المكونات الطبيعية الاخرى التي تعطي نتائج افضل لذلك علينا بإستخدامها على الفور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *