عروض هايبر بنده اليوم الجمعة 1 يوليو 2021

عروض هايبر بنده اليوم الجمعة 1 يوليو 2021

تمثل عروض هايبر بنده السعودية أهمية كبيرة لدى الالاف من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية. حيث ينتظر الكثير من سكان أبها والرياض وجدة وتبوك والمدينة ومكة والبديعة والخرج والجبيل والدمام. وكافة المناطق المختلفة الأخرى الاعلان عن عروض هايبر بنده الاسبوعية الجديدة من أجل الذهاب إلى أسواق ومنافذ هايبر بنده, وشراء كافة ما يحتاجونه في منازلهم بأقل التكاليف.

عروض هايبر بنده

عروض هايبر بنده السعودية 2021 تضم كافة المنتجات والسلع الغذائية مثل الحليب واللحوم والجبن واللانشون والطحينة واللبنة. وكل ما تحتاجة السيدة من منتجات غذائية في منزلها. كما أن هايبر بنده توفر الخضروات والفواكة دائما طازجة في جميع منافذها وتصل التخفيضات عليها حتى نصف السعر. ومع هايبر بنده يمكنك الاستمتاع بأقوى العروض الكبرى علي الجوالات وشاشات التلفزيون وجميع الالكترونيات الحديثة.

عروض هايبر بنده اليوم

عروض اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية الطازجة من هايبر بنده يمكنك الاطلاع عليها. ومعرفة اخر تحديثات أسعار اللحوم حيث بلغ سعر مكعبات اللحم البقري الاسترالي في هايبر بنده 37 ريال للكيلو الواحد. وبلغ سعر الكيلو من اللحم المفروم البقري نوع برازيلي سعر 23.95 ريال. ويمكنك شراء ستروجانوف بقرى استرالى كيلو واحد بسعر 39.95 ريال. كما تشمل عروض هايبر بنده على العديد من أنواع اللحوم الرائعة أيضا مثل البرجر و الكفتة والنقانق وجميع هذه المنتجات يمكنك الإطلاع عليها.

عروض هايبر بنده الاسبوعية

عروض هايبر بنده لهذا الاسبوع بها كافة أنواع اللحوم المجمدة مثل ناجت الدجاج من امريكانا 750 جم بسعر 18.95 ريال. وتوفر برجر جامبو أمريكانا 10 قطع 1 كيلو بسعر 19.95 ريال. روبيان بالبقسماط من امريكانا الصياد 750 جم بسعر 42.95 ريال للحبة. ويمكنك شراء الكفتة البقري من نوع امريكانا المميز 1 كيلو بسعر 19.95 ريال. كما توفر مجلة هايبر بنده النقانق الدجاج من أمريكانا 10 قطع 240 جم بسعر 6.95 ريال.

ستجد في نشرة عروض هايبر بنده جميع منتجات شركة السنبلة التي تعد من الشركات الرائدة داخل السعودية. في بيع المنتجات الغذائية مجمدة مثل اللحوم والخضروات. وتوفر هايبر بنده كافة منتجاتها لكي تستطيع الحصول عليها بأقوى العروض. ومن أبرز المنتجات الخاصة بها المتوفرة هي صدور الدجاج و ستربس الدجاج وعجينة الكنافة والخضروات المشكله.

اخر عروض هايبر بنده

تحتوي العروض على جبنة فيتا بريرين 500 جرام بسعر 8.95 ريال للحبة. وجبنة فرنسية المميزة المكونة من حليب الغنم 600 جرام بسعر 29.95 ريال للحبة. ويمكن للراغبين في شراء اللبنة التركية 700 جرام بسعر 14.95 ريال للحبة بدلاً من 24.95 ريال. وجبنة موزاريلا مبشورة داري 1 كيلو بسعر 22 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *