مباراة مصر وأوغندا اليوم في بطولة امم افريقيا 2017 بالجابون والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر وأوغندا اليوم في بطولة امم افريقيا 2017 بالجابون والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر وأوغندا، يلتقي اليوم المنتخب المصري مع منتخب أوغندا في الجولة الثانية من بطولة امم افريقيا 2017 المقامة حالياً بالجابون، جدير بالذكر أن منتخب مصر لعب المباراة الأولي مع منتخب مالي يوم الثلاثاء الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

مباراة مصر وأوغندا اليوم

تقام مباراة مصر وأوغندا في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتنقل المباراة قنوات bein sport علي قناة max hd1.

موعد مباراة مصر وأوغندا يوم السبت 21/1/2017 وتردد القنوات الناقلة لبطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون، يلتقي منتخب مصر لكرة القدم مع منتخب أوغندا في الجولة الثانية للفراعنة ضمن بطولة أمم إفريقيا 2014 بالجابون، جدير بالذكر أن منتخب مصر قد خاض المباراة الأولي له في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مالي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ويلعب المنتخب الوطني لكرة القدم المباراة التالية أمام أوغندا ويأمل المصريون جميعاً تحقيق الفوز الأول لمنتخب بلادهم للحصول علي الثلاثة نقاط ويرتفع رصيد المنتخب إلى 4 نقاط.

هذا ويلعب منتخب مصر مباراة أوغندا طامعاً في الحصول علي النقاط الثلاثة ليتبقى له مباراة وحيدة مع منتخب غانا الذي فاز علي منتخب أوغندا في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي والتي عقبها مباراة مصر ومالي التي انتهت بالتعادل السلبي، ويطمع محبي منتخب مصر في الفوز علي أوغندا لمواصلة اللعب في بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

موعد مباراة مصر وأوغندا يوم السبت 21/1/2017

يلتقي منتخب مصر مع منتخب أوغندا يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويلعب أيضاً منتخب غانا مع نظيره منتخب غانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويجدر بالذكر أن المنتخب المصري ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخب غانا، ومنتخب مالي، ومنتخب أوغندا، ومنتخب مصر.

القنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا 2017

تذاع جميع مباريات بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون علي شبكة قنوات bein sport بمختلف قنواتها لاسيما أنه يوجد بعض القنوات المفتوحة والتي تسعي لنقل مباريات البطولة بصفة مجانية لمشاهديها وهي : قناة النبأ الليبية وقناة تيلي تشاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *