كيفية قضاء الحاجة بدعاء سورة يس

كيفية قضاء الحاجة بدعاء سورة يس

قضاء الحاجة بدعاء سورة يس، دعاء سورة يس له نتيجة ساحرة عند الدعاء به لفك الكرب وقضاء الحاجة، وهو من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمين وكما أوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أن دعاء سورة يس واحد من أفضل الأدعية لقضاء الحاجة، تعرفوا على فضل دعاء سورة يس وكيفية الدعاء له لقضاء الحاجة.

سورة يس لقضاء الحاجة

يفضل اتباع الصيغة التالية في الدعاء لقضاء الحاجة بدعاء سورة يس:

قضاء الحاجة بدعاء سورة يس

  • اللهم صل على سيدنا أشرف الخلق سيدنا محمد صلوات الله عليه وسلامه وآله وأصحابه أجمعين، اللهم فرج همنا يافارج الهم، اللهم اغثنا يامغيث يارحمن يارحيم ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اجعل يس شفاءً لنا لمن قرئها ومن قرئت عليه، واجعلها سببًا في الشفاء من كل داء والبركة بعد كل ضيق واجلعها رحمةً ونورًا ونعمةً بيننا، اللهم انك اسميتها على لسان رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بالمُعِمة فأجعلها معمة لصاحبها في الدارين والدافعة لكل سوء وحزن وشر وبليه وابتلاء عنا، اللهم اقض بها حاجتنا وتقبل بها دعائنا وادم علينا نعمة سترك واسترنا في الدنيا والآخرة.

أفضل دعاء من سورة يس لقضاء الحاجة

وقد اوضح الدكتور الشيخ عبد الغني عضو في الشئون الإسلامية باقي دعاء سورة يس بهذا:

  • سبحانه من ينفس عن كل مكروب ومديون، سبحانه من يفرج عن كل مهموم ومحزون، سبحانه التي تنحصر خزائنه بين الكاف والنوم ليقل للشيء كن فيكون، سبحانه من بيده ملكوت كل شيء والقادر على كل شيء.
    اللهم فرج همنا كله وازح عنا همومنا وأحزاننا وبشرنا بفرج وفرح قريب عاجلًا ليس آجلًا يارب العالمين، اللهم ارزقنا الحلال واغننا به عن الحرام، اللهم ارزقنا الحلال بالكد والتعب، اللهم استجب دعائنا ولا تفضحنا في الدنيا أو الآخرة.

فضل سورة يس

ورد الكثير من فضل سورة يس والدعاء بها فإن سورة يس هي قلب القرآن، ومن قرأها قبل النوم صار مغفورًا له، ومن داوم على قراءة سورة يس يوميًا قبل النوم ومات فقد مات وهو شهيد بإذن الله لهذا واظبوا على قراءة سورة يس لفائدتها الكبيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *