خلطة رائعة لتنظيف الحمام وتلميع السيراميك بأقل مجهود مع توفير غير عادي

خلطة رائعة لتنظيف الحمام وتلميع السيراميك بأقل مجهود مع توفير غير عادي

خلطة رائعة لتنظيف الحمام وتلميع السيراميك بأقل مجهود مع توفير غير عادي وحلول عملية لجميع مشاكل الحمام، تسعى كل سيدة إلى أن يظل حمام بيتها يتمتع بنظافة دائمة ورائحة عطرة، ولكن يتسبب تراكم الجير والاتساخات عادة في تغيير لون السيراميك وبقية مناطق الحمام إلى اللون الداكن، وبالتالي ظهوره بشكل غير لائق. لذا نقدم لكم اليوم روتين شهري للحفاظ على نظافة الحمام، سوف تساعدك هذه الطريقة كثيراً في تنظيف الحمام ومحتوياته بكل سهولة وأقل مجهود، بالاضافة إلى رائحة عطرة وإزالة تامة لكافة التراكمات الغير مرغوبة في حمامك وبأقل تكلفة.

أسهل طريقة لتنظيف الحمام وتلميع السيراميك

هناك عدة مشاكل تتسبب في ظهور عدة أماكن في الحمام بشكل غير لائق، ومنها خلف التويلت، الفواصل بين السيراميك، المرأة، الحوض، الخلاطات والبانيو، وبعد تجارب عدة توصلنا إلى وصفة واحدة يمكنك من خلالها حل جميع تلك المشاكل. ولكي تتمكن من تحضير خلطة تنظيف السيراميك وحل مشاكل الحمام بالكامل، يتم إستخدام وعاء مُحكم الغلق مُخصص لخلطة الحمام، ثم يتم وضع كوب من مسحوق الغسيل ونصف كوب مُعطر الغسيل Comfort أو أي نوع أخر، بالإضافة إلى نصف كوب COLOROX ألوان الذي يمنحك لمعة رائعة.

قومي بتعبئة ثلثي حجم الوعاء ماء ساخن، ويتم خلط الكمية ووضعها في وعاء مُحكم الغلق بحجم 3 أو 4 لتر، كل ما عليك فعله إذن لحل كل المشاكل السابق ذكرها هو إستخدام تلك الخلطة للتنظيف اليومي للحمام، وذلك عبر وضع كمية قليلة منه على فرشاة التنظيف ثم تنظيف كافة أنحاء الحمام بواسطته، ويمكنك الاحتفاظ ببقية الكمية لمدة كبيرة. وللتأكد من الحصول على تنظيف دائم ورائع لحمامك عليك الإلتزام بروتين شهري للحمام للحفاظ على نظافته ولمعانه.

روتين شهري لنظافة الحمام

للحفاظ على نظافة وتلميع الحمام والسيراميك يجب مراعاة الإلتزام بروتين شهري، ويتحقق ذلك عبر إستخدام زجاجة بخاخ ووضع كمية مناسبة من الكلور الأبيض المضمون بها، ثم ارتداء كمامة وقفازات للحفاظ على سلامتك وصحتك، ويتم رش سيراميك الأرض والحوائط والبانيو والحوض وجميع أركان الحمام ماعدا الخلاط الإستانلس، ثم يتم تشغيل الشفاط وتركه لفتره. وستلاحظين النتيجة الرائعة من تنظيف ولمعان رائع للسيراميك والأجزاء الأخرى من الحمام وعدم تواجد أي جير أو إتساخات متراكمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *