نتائج التحصيلي الفترة الثانية

نتائج التحصيلي الفترة الثانية

بعد إعلان مكتب التدريب والتقويم المهني بالمملكة العربية السعودية عن نتيجة المرحلة الأولى من اختبار الأداء منتصف شهر يونيو ، تم الإعلان عن نتائج التحصيلي الفترة الثانية من اختبار الأداء ، ونتطلع إلى ممالك جميع الطلاب  أبائهم. ابتداء من الفترة الثانية للطلاب والطالبات يتم التقديم من خلال موقع القياس الإلكتروني أو من خلال توكلنا ، واستكمال إجراءات التقديم للجامعة، والجدير بالذكر أن اختبار التحصيل لخريجي الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية هو الأساس لقياس مستوى تحصيل الطالب في السنوات الثلاث الأخيرة من المرحلة الثانوية، والإنجازات، ونتائج الاختبارات. يتم الإعلان عن الاختبار بعد ثلاثة أسابيع من إكمال الطالب اختبار الأداء.

 

نتيجة الاختبار التحصيلي 1442 الفترة الثانية

نتائج تحصيلي

واليوم ينتظر الطلاب صدور نتائج المرحلة الثانية من اختبار الأداء ، لأن الاختبار يمثل معيار جميع خريجي الشهادة الثانوية العادية ذكورًا وإناثًا ، وهو اختبار دقيق وعادل من شأنه أن يساعد التعليم على الاستحقاق. لاختيار أفضل الطلاب المؤهلين لدخول المستوى الجامعي.

في الصف الثالث الاعدادي نسبة التحصيل 50٪ والصف الثاني 30٪ والصف الاول 10٪ والنسب التي تحققت في اختبارات مادة العلوم هي الاحياء والرياضيات والفيزياء والكيمياء .

وقرر موقع قياس الإعلان إلكترونيًا عن نتائج المرحلة الثانية لعام 1442 لجميع الطلاب.  وأصبحت لحظة الانتظار والترقب أقوى ، ودخلت بوابةقياس وبدأت في تحقيق الإنجازات في جميع مدن المملكة.

موقع قياس

تحولت الأنظار إلى موقع قياس.  حيث بدأ آلاف الأشخاص في استخدام الموقع لعرض نتائج المرحلة الثانية من اختبار الأداء 1442.  أعلن الموقع اليوم إعلاناً رسمياً عن دخول الطلاب إلى “قياس”.  وإدخال أرقام الهوية وكلمات المرور الخاصة بهم إلى التعرف على نتائج اختبارات أداء طلاب المرحلة الثانوية.

  • تحقق من نتائج الإنجاز من خلال موقع قياس.
  • تسجيل الدخول باستخدام رقم التسجيل المدني وكلمة المرور.
  • إذا أجريت اختبار الأداء للفصل الدراسي الثاني ، يمكنك البحث عن النتائج.

نتائج التحصيلي برقم الهوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، الإعلان الرسمي عن موعد الإعلان عن المرحلة الثانية من نتائج الاختبارات ، والتي سيتم الإعلان عنها يوم الخميس الموافق 7/1/2021 م، لأن المركز يعمل حاليًا على استخدام جهاز التصحيح التلقائي للتصحيحات المنجزة. ولكن لا يوجد نجاح او رسوب في الامتحان مثل امتحانات الثانوية العامة ونتائج اخرى ولكن الطلاب يحصلون فقط على اعلى درجات 100 درجة ويعملون جاهدين على ارسال النتائج للجامعات والكليات السعودية الكترونيا. من خلال موقع العارضة يستخدم هذا الرابط لقياس تقدير نتائج الإنجاز رقم الفترة الثانية 1442

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *