خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه والقضاء على مشكلة التساقط نهائياً

خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه والقضاء على مشكلة التساقط نهائياً

خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه والقضاء على مشكلة التساقط نهائياً، توجد العديد من الوصفات المنتشرة على الأنترنت ولا نعرف مدى صحتها أو فاعلية التجربة بعد الاستخدام، تهتم جميع النساء بطول وكثافة الشعر حيث يعد مظهر الجمال الطبيعي لكل فتاة؛ مما يجعلها حريصة في الحصول على أفضل الوصفات لتطويل الشعر.

في هذا المقال نشرح لكم وصفة لتكثيف الشعر وتطويله وملئ الفراغات من الأمام، كما تستخدم هذه الوصفة أيضاً في القضاء على تساقط الشعر في خلال أيام قليلة، يجب الانتباه إلى ضرورة الالتزام بكافة المقادير والمكونات المذكورة بعدم النقص أو الزيادة في المكونات أثناء تحضير خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه.

خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه

ضعي معلقتين من زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت الخروع وزيت الأرجان وزيت إكليل الجبل في وعاء صغير، ثم قومي بتقليب المكونات معاً حتى تتجانس وتصبح في قوام واحد، بعد ذلك يتم توزيع الخلطة على الشعر بالكامل مع تدليك فروة الرأس والجوانب برفق، بعد مرور سعة يتم غسل الشعر بماء دافئ وتجفيفه، يتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع بواسطة أفضل زيوت لتطويل الشعر وتكثيفه.

خلطة الفازلين السريعة

يمكنك تطويل الشعر بالفازلين بسرعة فائقة، ضعي كمية مناسبة من الفازلين على الشعر مع تدليك فروة الرأس برفق ثم تمشيط الشعر، قومي بغسل شعرك بالماء الدافئ بعد مرور ساعتين، يتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع قبل النوم لمدة شهر كامل كامل على التوالي للحصول على شعر طويل مثل ذيل الحصان.

ماسك الموز لتطويل الشعر وتكثيفه

يعد ماسك الموز لتكثيف الشعر وتطويله من أسرع الوصفات المنزلية المستخدمة قديماً، يتم تحضير الماسك عن طريق الخطوات التالية:

  • هرس عدد ٢ ثمرة من الموز في وعاء.
  • إضافة معلقة من عسل النحل والتقليب حتى تتماسك مكونات الخليط.
  • قومي بتوزيع ماسك الموز على الشعر بالكامل ثم غسله بالماء الدافئ بعد مرور ساعة.
  • تكرر هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لمدة شهر كامل حتى يتم تطويل الشعر بسرعة هائلة.

تكثيف الشعر من الأمام

يمكنك تكثيف الشعر بالثوم بوصفة بسيطة في المنزل، قومي بتقطيع 5 فصوص من الثوم إلي قطع صغيرها في وعاء صغير، إضافة معلقة من عسل النحل ونصف معلقة من زيت الزيتون، يتم تقليب الخليط بشكل جيد حتى تتجانس المكونات ثم يتم توزيعها على الشعر بالكامل.

قومي بتدليك فروة الرأس والجوانب برفق وارتداء قبعة الاستحمام لمدة ساعة، بعدها قومي بغسل شعرك بالماء الدافئ والشامبو لمحو رائحة الثوم، تكرر هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر على التوالي حتى يتم تكثيف الشعر وملئ الفراغات.

طريقة جديدة لتكثيف الشعر

من أفضل الطرق التي تم اكتشافها من فترة قصيرة هو أستخدام البصل في علاجات الشعر؛ وذلك لما تحتويه على مواد مؤكسدة تساعد على تعزيز الشعر ونموه وزيادة إنتاج البصيلات بشكل سريع، إذا رغبتي في تكثيف الشعر بطريقة جديدة فيجب استخدامه فوراً.

قومي بتقطيع ثمرة متوسطة الحجم من البصل إلى قطع صغيرة وضعيها في وعاء به 2 كوب من الماء لمدة يوم كامل، قومي بتصفية البصل من الماء في اليوم التالي لاستخراج عصير البصل لتكثيف الشعر، ضعي السائل على شعرك بالتسوي مع التدليك برفق لكافة أجزاء الرأس ثم أرتداء قبعة الاستحمام لمدة ساعة، لا سيما بعد مرور ساعة يجب غسل الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو لمحو رائحة البصل الكريهة، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر على التوالي للحصول على خلطة جديدة لتطويل الشعر وتكثيفه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *