موعد دوام بنك الراجحي في جميع الفروع بالمملكة في الأيام العادية والعطلات الرسمية

موعد دوام بنك الراجحي في جميع الفروع بالمملكة في الأيام العادية والعطلات الرسمية

موعد دوام بنك الراجحي في جميع الفروع بالمملكة العربية السعودية 2021، من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنين والموظفين وعملاء بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية. لذلك سوف نتناول معكم مواعيد دوام بنك الراجحي في الفروع المخصصة للرجال والفروع المخصصة للنساء، ومواعيد بنك الراجحي خلال الأيام العادية في جميع الفروع.

موعد دوام بنك الراجحي وأوقات العمل في الأيام العادية

ننشر لكم أيام العمل وموعد دوام بنك الراجحي طوال أيام الأسبوع في الأيام العدية في جميع الفروع بالمملكة العربية السعودية، في الفروع المخصصة للرجال والفروع المخصصة للسيدات. تبدأ أوقات العمل والدوام في الفروع العامة من بنك الراجحي اعتباراً من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً. أما عن أوقات دوام بنك الراجحي في الاجازات الأسبوعية في يومي الجمعة والسبت فهما إجازة أسبوعية للعاملين في البنك. أما بالنسبة لأوقات العمل والدوام في فروع بنك الراجحي الخاصة بالسيدات يبدأ العمل اعتبارا من يوم الأحد حتى يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

مواعيد دوام بنك الراجحي في عيد الأضحى المبارك 1442

تختلف مواعيد الدوام بالبنك في أيام الإجازة الرسمية عن الأيام العادية، فهناك العديد من عمليات البحث التي تدور حول معرفة مواعيد دوام بنك الراجحي 1442وأوقات العمل في جميع الفروع الموجودة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يوجد لدي بنك الراجحي أكثر من 500 فرع منتشرين في جميع أنحاء المملكة، كما يمكنكم متابعة المواعيد من الموقع الرسمي للبنك.

رقم خدمة عملاء بنك الراجحي في السعودية

تمكنك خدمة “هاتف الراجحي” (الهاتف المصرفي) من إنجاز معظم عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان. كما يبحث الكثير عن رقم خدمة عملاء بنك الراجحي، لذلك فإن مصرف الراجحي يتيح رقم خدمة عملاء للعملاء الحاليين بمصرف الراجحي، وهو +966114603333، كما يتيح رقم خدمة عملاء بنك الراجحي للعملاء الجدد وهو 8001241222، وذلك بالإضافة إلى الصفحات الرسمية التابعة لبنك الراجحي على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن متابعة البنك والتواصل معه عبر صفحة خدمة عملاء بنك الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

خطوات الاستعلام عن الرصيد الموجود في بنك الراجحي عن طريق الانترنت

يتيح بنك الراجحي للعملاء إمكانية الاستعلام عن الرصيد الموجود في حساب العميل من خلال اتباع الخطوات التالية، وهي كالآتي:

  1. تسجيل الدخول على الحساب الخاص بالعميل من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بالعميل المسجل به العميل لدي بنك الراجحي.
  2. بعد التسجيل سوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية في حساب العميل، ومنها يمكن للعميل الوصول إلى الاستعلام عن الرصيد الخاص به في حسابه في بنك الراجحي.
  3. اضغط على كلمة استمرار.
  4. ستظهر كافة التفاصيل الخاصة بالرصيد الموجودة علي حساب العميل.

الخدمات المصرفية لمصرف الراجحي عبر الانترنت

يقدم تطبيق المباشر العديد من الخدمات المصرفية التي تعد الأفضل، عبر الانترنت لأكثر من 5 مليون عميل من خلال الانترنت، وهي:

  • خدمة تحويل الأموال بسهولة على مدار اليوم، بأفضل أسعار الصرف.
  • يتيح للعميل إمكانية إلقاء نظرة عامة على الوضع المالي في الحساب الخاص به من خلال لوحة التحكم، ومعرفة تفاصيل الحساب.
  • خدمة سداد المدفوعات، والتي تتيح للعميل إمكانية سداد فواتيره، حيث ترتبط خدمة المباشر بكافة خدمات الدفع.

مزايا البطاقات الائتمانية من مصرف الراجحي وكيفية كسب النقاط على العمليات الشرائية

تتمتع البطاقة الائتمانية لمصرف الراجحي بالعديد من المزايا، يندرج ضمن هذه المزايا إمكانية كسب العديد من النقاط على العمليات الشرائية التي يقوم بها العميل من خلال السداد باستخدام البطاقة الائتمانية لمصرف الراجحي، كما أوضح المصرف للعملاء برنامج المكافأة لكسب نقاط أكثر على العمليات الشرائية المحلية والدولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *