خلطتي السحرية لتنظيف حنفيات الحمام والمطبخ من الجير والصدأ في دقائق هترجع زي ما كانت

خلطتي السحرية لتنظيف حنفيات الحمام والمطبخ من الجير والصدأ في دقائق هترجع زي ما كانت

هل تعاني من تنظيف الحنفيات والمحابيس من الجير والصدأ التي يتراكم عليها، هذا الشئ الذي يعرضك إلى الاحراج و الخجل أمام الضيوف، تعبتي من غسلها بالماء و تنظيفها و تظل كما هي متسخة، وجدنا لكي أفضل الحلول التي تساعدك في تنظيف المراحيض والحنفيات من الاوساخ والجير والصدأ بكل سهولة وبمكونات بسيطة،والكي بعض هذه الطرق من خلال هذا المقال.

تنظيف الحنفيات من الجير والصدأ

جميع النساء تعاني من التنظيف وغسيل المراحيض وتنظيفها من الصدأ والجير والأوساخ التي تتعرض لها، وجدنا لكي بعض الطرق التي تساعدك على القضاء التام على الجير والصدأ، وهم:

  1. الخل الأبيض

هذا المكون المتواجد في جميع المنازل، يساعد في القضاء على الجراثيم و الجير والصدأ من الحنفيات، فقط عليكي بوضع كمية من الخل الأبيض على منشفة الغسيل و فرك الحنفية بالقماشة، وغسلها بالماء، ستصبح وكأنها جديدة تلمع و نضيفة.

  1. كربونات الصوديوم

كربونات الصوديوم مكون يستخدم في العديد من الأشياء فهو مكون سحري، فقط ما عليكي سوى أن تضعي المقدار المناسب لكربونات الصوديوم و وقليل من الماء حتى تحصلين على عجينة لينة، ضعيها على الحنفيات واتركيه حتى تجف، ثم قومي بغسلها بالماء ستصبح لامعة وبراقة.

  1. الكالسيوم

هذا من أقوى المنظفات التي تعمل على إزالة الأوساخ والصدأ والجير من الحنفية، وذاك بسبب قوة المكونات الخاصة به و تفاعلها، كل ما عليكى وضع كمية من الكالسيوم على الحنفية المراد إزالة الجير عنها، وتركه فترة لا تقل عن ساعتين ومن ثم اغسليها ونظفيها بفرشاة الاسنان ستحصلين على حنفيه لامعة مثل الجديدة.

  1. معجون الأسنان

يستخدم معجون الأسنان في أشياء عديدة من ضمنها إزالة الأوساخ و الجير لانه يحتوي على مكونات فعالة، فقط عليكي بوضع كمية مناسبة من معجون الأسنان على الحنفيات ثم تركها حتي تجف، ثم قومي بغسلها بقماشة والماء ستحصلين على أفضل نتيجة ممكنة من اللمعان.

طريقة ازالة الجير من داخل الحنفية

البعض يعاني من وجود كمية من الجير داخل الحنفية، عليكي اتباع هذه الخطوات التالية:

  • قومي بإزالة الفلتر.
  • ضعي الشمعة في وعاء به ماء مغلي وخل.
  • وقومي بتنظيف الحنفية من الجير المتراكم.
  • ثم قومي بغسل الحنفية والفلتر جيدًا لكي تتخلصي من الجير تمامً.

هل تخجلين و تنزعجين من شكل حنفيات المرحاض والمطبخ وتعبتي من التنظيف المستمر بلا جدوى، لا تقلقي وجدنا لك أفضل الحلول التي تساعدك على القضاء على الجير والصدأ من الحنفيات، هذه الوصفات ستساعدك في إزالة جميع الاوساخ وجعلها وكأنها جديدة فقط كل ما عليكى هو تطبيق هذه الوصفات الرائعة التي تحافظ على الحنفيات من الصدأ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *