رابط نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بالاسم الدور الاول 2021

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بالاسم الدور الاول 2021

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بالاسم لجميع الطلاب يتساءل الكثير من مواطني العراق عن نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس لهذا العام، الامهات و الاباء يشعرون بالقلق والحيرة من غموض إعلان النتيجة، بعد أن تم الانتهاء من امتحانات الدور الثاني من فترة طويلة، مما دفع وزير التربية والتعليم العراقي أن يؤكد للجميع العراقين ان النتيجة مبشرة وستكون قريبة من نتائج الدور الأول وستظهر قريبا.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بالاسم

بعد التساؤلات التي حدث على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص إعلان النتيجة، اكد الحكومة العراقية على لسان وزير التربية والتعليم أن النتيجة ستكون خلال الأيام القادمة المقبلة وعليكم التحلي بالانتظار والصبر.
كما أن المؤشرات الأولية لنتيجة تقول أن نسبة النجاح الدور الثاني للصف السادس الابتدائي ستكون مرتفعة و مرضية.
كما أنه أكد على أن نتيجة أوائل الشهادة الابتدائية للصف السادس ستظهر خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال مؤتمر صحفي والموقع الرسمي المختص بوزارة التربية والتعليم العراقية.

وتم الامتحانات لطلاب الصف السادس وسط الاجراءات المشددة للحد من انتشار الفيرس وخوفا على الطلاب، وتم تجهيز لجان الامتحانات المعقمة ومتابعه الطلاب قبل الامتحانات عن طريق مقياس الحرارة.

ما هي خطوات الكشف عن نتيجة الشهادة الابتدائي للصف السادس لعام 2021م

وضعت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع رسمي خاص بهم للكشف والاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس، ويمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية:

  • عليك أولاً الدخول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام عن النتيجة :
  • عليك اختيار نتيجة الدور الاول أولاً.
  • ثم قم بضغط على الصف السادس الابتدائي.
  • عليك فقط كتابة كافة البيانات المطلوبة ( الاسم، رقم الهوية، الصف الدراسي).
  • ثم قم باختيار نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس.
  • وبهذه الخطوات البسيطة تستطيع الحصول على النتيجة بكل سهولة لجميع الطلاب او تستعلم عن موعد ظهورها.

وأكدت بعض المصادر ان جاري رصد تصحيح النتائج والمراجعه لجميع الطلاب في جميع محافظات العراق، وحتي يتم الانتهاء سوف يتم رفع النتائج الكامله لدولة العراق تالئج الصف السادس الابتدائي، على موقع وزارة التربية العراقية ويمكن لجميع الطلاب وجميع محافظات العراق الاستعلام بخطوات سهله كما وضحنا لكم بالخطوات، يمكنك كافة متابعة التفاصيل معنا بالتوفيق والنجاح لكل الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *