سعر الريال السعودي الآن ليوم الثلاثاء 24-1-2017 في البنوك والسوق السوداء وذكر لأفضل البنوك في البيع والشراء

سعر الريال السعودي الآن ليوم الثلاثاء 24-1-2017 في البنوك والسوق السوداء وذكر لأفضل البنوك في البيع والشراء

سعر الريال السعودي الآن، بلغ متوسط سعر الريال السعودي الآن في عدد من البنوك 4.99 جنيهاً مصرياً سعراً للشراء، وهو ما يمثل إنخفاضاً نسبياً في سعر الريال في اليوم الثالث للأسبوع المصرفي الجديد.

ومن الجدير بالذكر تصريحات صندوق النقد الدولي عن تمكن المملكة العربية السعودية بسد عجز الموازنة في عام 2020 نظراً للقرارات الإقتصادية الأخيرة التي تتبع فيها توصيات صندوق النقد.

سعر الريال السعودي الآن في البنوك

تخطى سعر الريال السعودي الآن حاجز الخمسة جنيهات في عدد من البنوك حيث بلغ 5.01 جنيهاً مصرياً كسعراً للشراء في  مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المركزي المصري، وبنك كريدي أجريكول، والبنك الأهلي الكويتي.

ويعد البنك الأهلي الكويتي هو أفضل البنوك لشراء الريال حيث بلغ سعر الشراء به مبلغ 5.01 جنيهاً مصرياً مقابل 5.05 كسعراً للبيع.

ويعد بنك التعمير والإسكان هو الأقل سعراً في سعر الريال السعودي الآن في الشراء حيث يشتريه بمبلغ 4.20 جنيهاً مصرياً مقابل 5.14 جنيهاً مصرياً كسعراً للبيع وهو السعر الأعلى للبيع في جميع البنوك على الإطلاق.

البنوك الأفضل سعراً للبيع والشراء

من الأفضل عند رغبتك في البيع .. الذهاب إلى البنك الأهلي الكويتي ليشتريه بمبلغ 5.01 جنيهاً مصرياً وهو الأعلى سعراً للشراء.

ومن الأفضل عند رغبتك في الشراء .. الذهاب إلى بنك مصر حيث تشتريه بمبلغ 5.00 جنيهاً مصرياً وهو الأقل سعراً للبيع.

سعر الريال السعودي الآن في السوق السوداء

بلغ سعر الريال السعودي الآن في عدد من المناطق والمحافظات 5.25 جنيهاً مصرياً كأقل سعر للشراء، مقابل 5.50 جنيهاً مصرياً كأعلى سعر للبيع، ولكن حد قرار الحكومة بتحرير سعر صرف الجنيه المصري من وجود أسواق العملات الغير رسمية ووجود إتجاه عام للمواطنين مع التعامل المصرفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *